مدير مباحث القاهرة يعتمد حركة تنقلات محدودة بين صفوف رجال المباحث

السبت، 29 أكتوبر 2016 08:21 م
مدير مباحث القاهرة يعتمد حركة تنقلات محدودة بين صفوف رجال المباحث مديرية أمن القاهرة
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد اللواء محمد منصور مدير  الإدارة العامة لمباحث القاهرة الجديد، حركة تنقلات محدودة بين صفوف ضباط مباحث القاهرة،بعد أيام من توليه المنصب بقرار وزير الداخلية.
 
وشملت الحركة نقل العميد محمد فتحي مدير العمليات إلى مباحث التموين، وتعيين العميد علاء بشندى خلفا له ، وتعيين الرائد محمد طاحون مديرا لمكتب مدير مباحث العاصمة، و نقل المقدم باسم عز الدين من رئاسة قسم شئون الضباط إلى مباحث الآداب.
 
كما شملت الحركة نقل الرائد خالد نور إلى وحدة العلاقات العامة لمباحث القاهرة، ونقل الرائد محمد حنفي رئيسًا لمباحث نقطة شرطة الزمالك ، وتعيين العقيد عمرو إبراهيم مفتش فرقة السلام، والعقيد محمد السيد رئيسا لمباحث مكافحة سرقات السيارات.
 

من جانبها ، كشفت مصادر أمنية، أن حركة التنقلات المحدودة التى شهدتها المديرية، ليست نهاية المطاف، ولكن من المقرر أن يعتمد مدير مباحث القاهرة الجديد حركة تنقلات موسعة فى صفوف رجال مباحث العاصمة بكافة قطاعاتها وذلك من أجل رفع معدلات الأداء الأمنى إلى مستوياتها القياسية.

واشارت المصادر إلى أن الحركة استهدفت ضخ دماء جديدة بمباحث العاصمة بقصد زيادة إحكام السيطرة الأمنية خلال الفترة الراهنة، وتكثيف التواجد الأمنى لرجال المباحث خلال الفترة المقبلة لسد أي ثغرات امنية وفرض السيطرة الأمنية بصورة كاملة على كافة قطاعات مباحث العاصمة.

وأضافت المصادر أنه من المقرر تدعيم  الأمن الجنائى لمواجهة العناصر الاجنائية ومكافحة الجريمة بكافة اشكالها وصورها ومطاردة الخارجين عن القانون المتمثلين فى تجار المخدرات وتجار الأسلحة النارية والبيضاء .

كما عقد اللواء محمد نتصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، فور توليه المسئولية اجتماعا موسعا مع ضباط المباحث لمراجعة كافة خطط التأمين ، والتأكيد على التعامل مع كافة السيناريوهات المطروحة، وعدم التهاون فى العمل، وشدد على  أن المرحلة الحالية لا تتحمل ارتكاب أى خطأ لا سيما الأخطاء الجسيمة، مطالبا القوات باليقظة التامة والانتشار في كافة شوارع وميادين العاصمة لتحقيق الانتشار الكامل ومكافحة الجريمة وإحباطها قبل وقوعها.

 
يذكر أن اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية قرر ترقية اللواء محمد منصور وكيل المباحث الجنائية بالأمن العام ليشغل منصب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، خلفا للواء عبد العزيز خضر.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

وماذا عن دولة الأمناء والمخبرين ؟

كل الفساد والرشوة جاى من دول ؟ متى سيتم هدم المعبد

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر الشاذلى المحامى

اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة

نرجو من حضرتكم بنظرة الى قسم عين شمس ونطلب من معاليك بنقل كل الامناء الشرطة لتجوزاتهم المستمرة وهو ايضا مطلب من سكان حى عين شمس والله ولى التوفيق.

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء درويش

تهنة من القلب

الف مليون مبروك للعميد علاء بك بشندى ابن سوهاج البار وابن الدخلية النشيط مزيد من الترقى والعمل ..... وربنا يوفقق فى عملك الجديد.

عدد الردود 0

بواسطة:

حشمت

اب

الجهاز من جوه خربان والله النهاردة اتنين امناء شرطة نازلين شتيمة في الحكومة والبلد واحد منهم يظهر عليه بيتفرج علي قنوات الإخوان بيردد نفس الكلام المشكلة مش تنقلات المشكلة عقليات الافراد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد ابراهيم

حدايق القبه

يوجد في عزبه ابو حشيش قسم حدايق القبه متهم اسمو علي بيومي الشهير بـ علي بيفا عليه حكم 15سنه واجب النفاذ وهو موجود بالمنطقة ويتجار فى المخدرات هو وحسام بيفا إبنه.. أرحمووووووووووووونا من هؤلاء جزاكم الله خير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة