بالصور.. نجم كولومبيا السابق يتجه لبيع الأوقية الذكرية

السبت، 29 أكتوبر 2016 07:30 ص
بالصور.. نجم كولومبيا السابق يتجه لبيع الأوقية الذكرية فيوستينو أسبريلا على غلاف المنتج الجديد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على عكس ما يعتاد عليه نجوم كرة القدم بعد الاعتزال من الاتجاه لعالم التدريب أو تحليل المباريات عبر القنوات المختلفة، إلا أن ما فعله فيوستينو أسبريلا نجم منتخب كولومبيا وفريق نيوكاسل الإنجليزى السابق، كان مثيراً للغاية، بعدما قرر استغلال وقت فراغه لبيع الأوقية الذكرية ذات النكهات المختلفة. 
 
 
وفقاً لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية اختار نجم كولومبيا السابق وجهه ليكون على غلاف العلب الكارتونية للمنتج الجديد، والذى أطلق عليه اللقب الذى يشتهر به "تينو"، وهو جزء من اسمه الأول "فيوستينو"، وأكد اللاعب السابق أنه معجب بالفكرة بشكل قوى، بينما أشارت الصحيفة إلى أن تلك الأوقية تباع فى الصيدليات والمتاجر مقابل 2.15 جنيه إسترلينى للثلاث قطع. 
 
 
وقال أسبريلا مازحاً أن خوسيه بيكرمان المدير الفنى الحالى لمنتخب كولومبيا طلب منه البعض من هذه الأوقية، لانه يريد أن يغطى بها رأسه عندما يقود المنتخب فى مباراة تحت الأمطار الغزيرة.
 
 
وأثناء فترة تواجده فى الملاعب كان أسبريلا من اللاعبين المميزين، حيث لعب لأندية نيوكاسل، بارما، بالميراس، وفلومينينزى، وعدد من الأندية الأخرى، كما لعب 57 مباراة دولية سجل خلالهم 20 هدفاً، وشارك فى كأس العالم مرتين عامى 1994 و 1998. 
 
 
 
nintchdbpict000277903402
 
 
nintchdbpict000277903425
 
اسبريلا مع نيوكاسل
اسبريلا مع نيوكاسل
اسبريلا مع كولومبيا
اسبريلا مع كولومبيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة