اليوم.. الكاراتيه ينافس على الذهب والفضة فى بطولة العالم بالنمسا

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:00 ص
اليوم.. الكاراتيه ينافس على الذهب والفضة فى بطولة العالم بالنمسا عمر عبد الر حمن
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم منافسات الدور النهائى من بطولة العالم للكاراتيه والتى تقام فى النمسا من 25 إلى 31 أكتوبر الجارى، حيث ينافس كل من سارة عاصم وعمر عبد الرحمن وجيانا فاروق على اللقب، والميدالية الذهبية ، بينما أحمد أشرف ورضوى سيد ينافسان على المركز الثالث وبرونزية المنافسات .      

جاء تأهل سارة عاصم بعد فوزها فى كل المواجهات أمام كلا من تشيلسى ورومانيا، وكندا وإندونيسيا ثم لاعبة إيطاليا  ، بينما تأهلت جيانا فاروق عقب تغلبها على لاعبات سويسرا، هونج كونج، سلوفاكيا، كرواتيا، وأخيرا فيتنام .

فيما يخص عمر عبد الرحمن فيحذو لقاءه اليوم امام لاعب أذربيجان باهتمام خاص ، فى ظل فوزه على منافسه الاسرائيلى فى دور الـ 64 ، ورفضه مصافحته مع الاكتفاء بتحيته فقط ، وفقا لقانون اللعبة  ، واستطاع أن يكمل سلسلة انتصاراته بهزيمة منافسيه الآخرين فى باقى ادوار البطولة حتى تأهل الى النهائى ،  حيث فاز على تونس والصين و أمريكا وإيطاليا .

فى المقابل رفض مسئولو الاتحاد الزج باللاعب  فى أى ضغوط إعلامية ، بحجة منحه المزيد من التركيز، على أن يكون الظهور الإعلامى لرئيس الاتحاد واعضاء الاتحاد. 

فى سياق متصل تخوض رضوى سيد واحمد اشرف منافسات مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية   بعد خسارتهما فى  الدور قبل النهائى  .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة