الإخوان يكشفون رسميًا هدفهم من دعوات 11/11.. مجلس الجماعة فى تركيا: "لن نتظاهر من أجل الجعانين أحنا نازلين علشان نحقق وصية محمد مرسى بعودته للقصر".. وليد شرابى: ثورتنا ليست متعلقة بالأزمة الاقتصادية

السبت، 29 أكتوبر 2016 04:00 م
الإخوان يكشفون رسميًا هدفهم من دعوات 11/11.. مجلس الجماعة فى تركيا: "لن نتظاهر من أجل الجعانين أحنا نازلين علشان نحقق وصية محمد مرسى بعودته للقصر".. وليد شرابى: ثورتنا ليست متعلقة بالأزمة الاقتصادية الإخوان يعنون هدفهم من دعوات التظاهر 11-11
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ليس من أجل الغلاء أو ارتفاع الأسعار، نحن سنتظاهر من أجل هدف محدد، وهو تنفيذ وصية الرئيس المعزول محمد مرسى بعودته للقصر" بهذه الكلمات كشف قيادات متحالفة مع الإخوان عن هدف الجماعة من تظاهرات 11-11.

وبث وليد شرابى، القيادى بما يسمى المجلس الثورى التابع للإخوان فى تركيا، كلمة مسجلة وصفاها بالتوضيحية بشأن دعوات التظاهر ليوم 11-11، الذين حاولوا تغليفه بمصطلح ثورة "الغلابة".

وأكد "شرابى" فى كلمته أنهم سيتظاهرون من أجل ما وصفه بتنفيذ وصية الرئيس المعزول محمد مرسى، والتى تعنى إعادته للحكم، مضيفًا :" دعوات 11-11 ليست متعلقة بالأزمة الاقتصادية، ولكن متعلقة بالمطالبة بعودة محمد مرسى – الرئيس المعزول-، وإن هناك محاولات لخداع أنصار الإخوان بأن يوم 11-11 سببه غلاء الاسعار فقط".

وشدد "شرابى" على أهمية التظاهر من أجل عودة الرئيس المعزول محمد مرسى، مؤكدا أن عودة المعزول هو المسار الذين يعملون من أجله.

وزعم "شرابى" أن ثورة 25 يناير كانت "عيش وحرية وعدالة اجتماعية وشرعية"، على حد قوله، وأن من سينزلون فى يوم 11-11 سيطالبون بعودة محمد مرسى.

التصريحات التى صدرت من وليد شرابى، أثارت غضب الإخوان وأنصارها الذين حاولوا بشتى الطرق الإدعاء أنهم ليسوا وراء دعوات التظاهر فى يوم 11-11، وشن عدد من شباب الإخوان، هجومًا حادًا على القيادات التى أعلنت أن نزولهم فى هذا اليوم من أجل عودة ما يسمونه "شرعية محمد مرسى".

وهاجم عز الدين دويدار، القيادى الإخوانى، الجماعات والكيانات المتحالفة مع الإخوان بسبب إعلانها أن تظاهرات 11-11 من أجل عودة الإخوان.

وقال "دويدار" فى كلمة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى :"إلى المحبطون  اللى دماغهم وقفت عند تظاهرات رابعة وتوابعها لا مقارنة بين  تظاهرات يقودها الإخوان، وبين مظاهرات فوضوية بلا أيديولوجية الأولى يمكن إخمادها، أما الثانية يصعب إخمادها.

وقال دويدار إن الإخوان لا يمكنهم تصدر المظاهرات الآن، كما أن الإخوان تعانى من أزمة داخلية وخفوت كبير فى المظاهرات، وبالتالى تصدرهم للدعوات يفشلها لأن الجماعة لم تعد ذات تأثير.

ومن جانبها، شنت غادة نجيب، الناشطة السياسية المتحالفة مع الإخوان، هجومًا على وليد شرابى بعد حديثه حول عن دعوات 11-11 بأن التظاهر فيه لن يكون من أجل الغلاء أو الغلابة.

وقالت فى تعليقها على فيديو وليد شرابى:"على حد علمى هذا الشخص ليس له علاقة بحركة غلابة وليس من ضمن الداعين لها"، متهكمة من تصريحات "شرابى" بقولها :"انتوا عايزين تنطوا على الغلابه ولا أيه .. شرعية بالتقلية وشك للحيط وقفاك ليه".

وبدوره، قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن الجماعة تريد استغلال مظاهرات 11-11 لمصالحها فقط، وتروج لأزمة غلاء الأسعار والأزمات الاقتصادية لمحاولة حشد الناس حولها فى تلك الدعوات، مؤكدًا أن ما يهم الجماعة من هذه المظاهرات هو محاولة إعادة نفسها للمشهد السياسى والإفراج عن قياداتها، ولا يهمها مصلحة الشعب.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن تصريحات الإخوان فضحتهم، خاصة بعدما زعمت أن مظاهرات 11-11 هو بسبب الغلاء إلا أن أزمتهم الداخلية دفعتهم لفضح الأسباب الحقيقية وراء الدعوات لتلك المظاهرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجزار

اقطعوا الطريق على الاخوان واعدموا هذا المزور

محمد مرسى الذى فاز بالتهديد والتزوير ومنع الاقباط من الانتخاب .

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

المافيا في امريكا هل لها دور في الانتخابات الامريكية..

وهل الاخوان انضموا الي المافيا الامريكي وهل المافيا الامريكي تشتري الذهب والدولار حتي تسيطر علي العالم وهل المافيا الامريكي لها علاقات مع طالبان.

عدد الردود 0

بواسطة:

modpop

رسالة الى الاخوان زبالة البشر

اللى حانشوفه منكم فى الشارع بالجزمة ياكلاب النار.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الودود

واهموووووووووون

عشم إبليس ، والله لن تنالوها أبدا ، رموزكم مصيرها الإعدام أو المؤبد، وأنتم سوف تظلون مطاردين ، وتركيا سوف ترضخ لشروط مصر، وسوف يتم تسليمهم إلى مصر لمحاكمتكم ، سفخص عليكم يا خونة

عدد الردود 0

بواسطة:

أياد عشم الله

عشم ابليس في الجنه

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

ايمن الظواهري لماذا لم تقتلوا امريكا

مجرد سوال يا حبيبي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم ابوشنب

الغلابه مش عايزين تظاهر عايزين يعيشوا

الغلابه لايرغبون في التظاهر كل مايطلبه الغلابه العيش الكريم بدون عنف او تطاول او شتائم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى

الغباء

فيلم الغباء والجهل === كلاكيت تانى مرة حل المعادلة هو لن تسقط الاهرام وبذلك لن تسقط مصر ادعو الاخوة المتاءسلمين بالذهاب للقضب الجنوبي لمحاولة إسقاط جبال الجليد فوق رؤوسهم الجاهلة التى لاتعرف غير دولار بنى صهيون المسحور

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد انور

الصدق منجي

مصر تمر بمرحله صعبه وحاسمه و يجب علي الجميع ان يحرص علي الصدق مع نفسه ومع بلده فيقول الحقيقه مهما كانت فنحن فى مرحله نكون او لا نكون.

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

شرابى وكيل المجانين قاعد فى تركيا فى التكييف ويحصل على دولارات لتسويق خزعبلات عبيطة !!

هو مين اللى يقدر ينزل الشارع من الخرفان او الغربان وهو يعلم ان عدد قوات الامن تفوق الف مرة عدد اى خرفان شاردة تنزل الى الشارع يلبلضاقة مائة الف من الشعب لكل خروف ينزل يخلوه كفتة والدليل على انهم واهمون لا تجد فى الشارع اى شخبطة مثل زمان ايام الجعجهة الفارغة قبل ما يتم سحثهم الى الابد وبعد هذا اليوم الفاشل سندعوا الى تنفيذ وصية مرسى بدفنه فى القصر العينى لانه فشل الخرفان الزريع كالعاعاة يعطى الضوء الاخضر للحكومة لتنفيذ حكم الاعدام فى مرسى فى جو هادئ بعد ان حصل هو ومرشده على السجن المؤبد وسنطعن فى عدم دستورية هذا الحكم ونطالب بتطبيق حد الحرابة عليه ونقطع يده ورجله من خلاف حتى يتزوق حلاوة الشريعة الاسلامية ضد المفسدين فى الارض وتكون رسالة نهائية لكل للخرفان لا عودة للوراء ولا صفقات مع اى نظام لان الشعب اصدر حكمه باعدام فكر الاخوان العنصرى الارهابى !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة