أفراح وأحزان الزمالك.. استعدادات لاعبين لزفاف وتعادل بالدورى وخسارة بأفريقيا

السبت، 29 أكتوبر 2016 08:30 ص
أفراح وأحزان الزمالك.. استعدادات لاعبين لزفاف وتعادل بالدورى وخسارة بأفريقيا باسم مرسى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتزج الأحداث داخل نادى الزمالك ما بين الحزن والفرح،  فى ظل تناقض الأحداث ، فهناك ثنائى الفريق يستعدان للدخول فى عش الزوجية، بينما يعانى الفريق الكروى من خسارة النهائى الأفريقي، بالإضافة إلى التعادل السلبى فى الدورى أمام سموحة.

ويستعد مصطفى فتحى، لاعب الفريق لإعلان خطوبته خلال الساعات القادمة، حيث طلب من مسئولى النادى مساندته حتى إتمام الزفاف، وكان رد  القلعة  البيضاء أنه سيتم مساندة اللاعب ودعمه حتى إتمام زواجه، كما  أعلن باسم مرسى موعد حفل زفافه والذى تحدد له يومى 16 و 18 نوفمبر المقبل، على أن يقام الحفل على يومين، مما نشر الفرحة بين اللاعبين سعادة بزفاف زميلهم.

وتأتى هوجة الأفراح والليالى الملاح ، بالتزامن مع حالة الحزن التى تخيم على مقر القلعة البيضاء بميت عقبة ، بسبب خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا بعد أن حصد اللقب فريق صن داونز الجنوب أفريقى، وضياع الحلم الذى راود الجماهير واللاعبين والجهاز الفنى طوال مشوار الفارس  الأبيض فى البطولة .

لم تكن خسارة اللقب هى الوحيدة المحزنة للفريق ، بل كان التعادل السلبى أمام سموحة فى الجولة السادسة من الدورى سببا أخر لزيادة أوجاع الزمالك فى الفترة الراهنة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة