أخبار ميسي اليوم.. الهدف 500 يُداعب البرغوث أمام غرناطة

السبت، 29 أكتوبر 2016 01:38 م
أخبار ميسي اليوم.. الهدف 500 يُداعب البرغوث أمام غرناطة ميسي يتطلع لتسجيل الهدف 500 فى مسيرته مع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، لتسجيل هدفين خلال مواجهة غرناطة المحدد لها، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، من أجل الوصول للهدف رقم 500 فى مسيرته على مستوى المباريات الرسمية والودية على حد سواء مع العملاق الكتالونى.

ميسي على بُعد هدفين من الـ500 هدف مع برشلونة

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ميسي يستهدف تسجيل هدفين ضد غرناطة للوصول إلى الهدف رقم 500 فى ليلة الأرقام القياسية، التى تشهد مشاركة برشلونة فى المباراة الرسمية رقم 1500 على ملعبه "كامب نو" منذ افتتاحه فى أكتوبر 1957.

ميسي يتصدر هدافين برشلونة على "كامب نو"

سجل ميسي 467 هدفًا فى المباريات الرسمية مع برشلونة، بواقع 245 هدفًا على ملعب البارسا "كامب نو" و222 خارج الأرض، حيث حطمّ البرغوث الأرقام القياسية مع البارسا حتى أنه يُغرد بعيدًا فى صدارة هدافين البارسا على ملعب "كامب نو" برصيد 245، بينما يمتلك أقرب ملاحقيه شارلى 77 هدفًا فى المركز الثانى.

 

وفى المركز الثالث يأتى الأسطورة البرازيلى ريفالدو بالتساوى مع المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو برصد "76 هدفًا" لكل منهما، ثم إيفاريستو "75 هدفًا"، بينما يحل المدير الفنى الحالى للبارسا لويس إنريكى فى المركز السابع بقائدة هدافين النادى الكتالونى على ملعب كامب نو برصيد "69 هدفًا".

 

جدير بالذكر أن ميسي الأكثر تسجيلًا فى شباك غرناطة "11 هدفًا"، سجل 7 أهداف بالدورى الإسبانى هذا الموسم ليتصدر لائحة ترتيب هدافين المسابقة مناصفة مع زميله لويس سواريز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة