5 فساتين لذوات الوزن الزائد.. لأناقتك فى ليلة الهالووين

السبت، 29 أكتوبر 2016 11:00 م
5 فساتين لذوات الوزن الزائد.. لأناقتك فى ليلة الهالووين فستان تايجر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم واحد هو المتبقى على الاحتفال بليلة الهالووين أو "عيد الرعب"، هذا اليوم الذى يختار فيه النساء والرجال أزياء غير تقليدية، فإذا لم تكن مُرعبة فمن الضرورى أن تكون مميزة، ولأنها ليلة خاصة يحبها الصغير والكبير، ويرغب النساء تحديدًا الاحتفال بها وارتداء أجمل الأزياء وكذلك أغربها، نقدم مجموعة من فساتين تصلح لذوات الوزن الزائد، لإطلالة رائعة فى ليلة الهالووين.

 

فستان أسود
فستان أسود

 

1- هذا الفستان الكلاسيكى الرائع، والذى يصلح لأن يكون اختيارك فى ليلة الهالووين، كما أن الألوان الخاصة به بدت رائعة وغير تقليدية، تمنحك إطلالة رائعة.

 

فستان أحمر

فستان أحمر

 

2- فستان من اللون الأحمر كذلك اختيار جيد ورائع لإطلالة ساحرة وغير تقليدية، حيث من الممكن أن تختاريه من شعر "كيرلى" واكسسوارات من اللون الذهبى لإطلالة ساحرة فى الهالووين.

 

فستان تايجر
فستان تايجر

 

 

3- التايجر من أكثر الأقمشة التى تعكس أنوثة وجمال من ترتديه، فإذا كنتِ فى حيرة من أمرك لاختيار الفستان المناسب، فهذا التصميم هو الأفضل على الإطلاق لأن يكون اختيارك فى هذه الليلة.

فستان نبيتى
فستان نبيتى

 

4- أما هذا الفستان فهو من المؤكد أنه سيناسب الكثير من الفتيات ذوات الوزن الزائد، خصوصًا أنه طويل ويغطى الجسد بالكامل، كما أنه يتمتع بلون ساحر وغير تقليدى، لإطلالة مميزة فى الهالووين.

فستان أبيض
فستان أبيض
 

5- فمن المؤكد أن اختيار فستان من اللون الأبيض لإطلالتك فى ليلة الهالووين، فهذا اختيار جيد، فسيمنحك إطلالة رائعة، كما أنه من الممكن اختيار أشكال مختلفة من الاكسسوارات معه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة