4 ملفات تؤرق الأهلي.. المجلس يتطلع لإنهاء أزمة "ترضية" سليمان وفتحى وحجازى.. تجديد عقود متعب وغالى.. محاولات لنقل المباريات للقاهرة أو الدفاع أو السلام.. ومحاولات لتدعيم الهجوم الأحمر فى الشتاء

السبت، 29 أكتوبر 2016 03:04 م
4 ملفات تؤرق الأهلي.. المجلس يتطلع لإنهاء أزمة "ترضية" سليمان وفتحى وحجازى.. تجديد عقود متعب وغالى.. محاولات لنقل المباريات للقاهرة أو الدفاع أو السلام.. ومحاولات لتدعيم الهجوم الأحمر فى الشتاء فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النادى الأهلي خلال الفترة الحالية، عدة أزمات على الصعيد الكروى تحديدا، ويتطلع مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر لإنهاء هذه الملفات خلال الفترة المقبلة.

 

ويرصد "اليوم السابع" أبرز 4 أزمات تواجه المجلس الأحمر ويحاول إنهاؤها فى السطور التالية:

الترضية

يتطلع مجلس إدارة النادى الأهلي لإنهاء الأزمة، التى نشبت مؤخرا بعدما تحدث أكثر من لاعب بالفريق بعدما تحدثوا فى هذا الأمر مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، واستقر رئيس النادى على رفع قيمة عقود كل من أحمد فتحى ووليد سليمان وأحمد حجازى، بعدما قام النادى برفع قيمة عقد حسام غالى مؤخراً من 4 ملايين و500 ألف جنيه فى الموسم إلى 5 ملايين و500 ألف جنيه.

 

ويأتى قرار إدارة النادى للهروب من "فتنة" الترضية، التى بدأت تشتعل فى القلعة الحمراء مؤخرا على خلفية رغبة اللاعبين الكبار فى رفع قيمة العقود بعدما علموا بالملايين التى يدفعها النادى للاعبين الأجانب تحديدا، وآخرهم النيجيرى جونيور أجاى الذى يحصل على ما يقترب من تسعة ملايين جنيه فى الموسم.

 

تجديد عقود متعب وغالى

إدارة الأهلى تنوى استغلال فترات توقف الدورى المقبلة وتحديدا على هامش أمم أفريقيا المقبل، من أجل التحدث مع ثنائى الفريق حسام غالى وعماد متعب من أجل التجديد، لهما بعدما وافق حسام البدرى المدر الفنى على التجديد للثنائى.

وتناقش إدارة النادى ملف التجديدات فى أقرب فرصة، حيث تنتظر الإدارة توقف الدورى لمفاتحة اللاعبين عن طريق مدير الكرة سيد عبد الحفيظ فى مسألة التجديد، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت انشغال الفريق بمباريات الدورى، وبالتالى قررت الإدارة تأجيل هذا الملف خلال الفترة الماضية.

 

وترى الإدارة أن هناك فترة كافية فى يناير المقابل لحسم كل هذه الملفات، خاصة أن هناك فترة توقف كبيرة بسبب كأس الأمم الأفريقية ستسهل من مهمة الإدارة فى إنهاء ملفات التجديد.

 

أزمة الملعب

يسعى مسئولو النادى الأهلي لنقل مباريات الفريق من ملعب بتروسبورت لاستاد آخر سواء كان السلام أو الدفاع الجوى أو القاهرة، وتلقى تأكيدات "شفهية" من اتحاد الكرة بموافقة الجهات الأمنية بالقاهرة على إقامة مباريات الفريق بالدورى هذا الموسم على ملعب السلام الدولى، فيما طلب النادى الأحمر من الجبلاية الحصول على موافقة "رسمية مكتوبة" للتعامل معها والبدء فى الترتيب والتنسيق مع كل الجهات المعنية بالأمر.

 

ويبذل محمود طاهر رئيس النادى جهودا مكثفة مع الجهات الأمنية للحصول على موافقتها للعب فى استاد السلام، بعد أن رفضت إقامة مباريات الفريق الأحمر على استاد القاهرة رغم أنه الخيار الأول بالنسبة للأهلي.

 

صفقة الشتاء

يتطلع مجلس الأهلي لضم صفقة اجنبية خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، ويبحث الجهاز الفنى مع المجلس الأحمر اختيار الصفقة المناسبة لتدعيم الفريق وتحديداً خط الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة