نقابة المهندسين بالإسكندرية تشارك فى المؤتمر العام ببورسعيد

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 09:16 م
نقابة المهندسين بالإسكندرية تشارك فى المؤتمر العام ببورسعيد جانب من المؤتمر بمقر النقابة الفرعية ببورسعيد
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الجمعة، بالمؤتمر العام الثاني لمجلس النقابة العامة للمهندسين ومجالس النقابات الفرعية والذي يقام علي مدار يومين ابتدأً من اليوم، بمقر النقابة الفرعية بورسعيد.

ويقام المؤتمر العام للنقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس طارق النبراوي، وأعضاء المجلس الأعلي، وبمشاركة مجالس النقابات الفرعية المختلفة علي مستوي الجمهورية، ومجالس الشعب،  لمناقشة أهم الأمور التي تخص الشأن الهندسي.

ومن المقرر هذا العام أن يتم مناقشة العديد من المقترحات والمحاور الهامة مثل مستشفي المهندسين، التعليم الهندسي، ومشروعات النقابة وصندوق المعاشات، وتنمية الموارد، والميزانية، بالإضافة إلي الخدمات المقدمة للمهندسين وأسرهم وتطوير أسلوب تقديمها.

وكان المؤتمر العام الأول لمجالس النقابات قد أقيمت فعاليته داخل نادي المهندسين بالإسكندرية في شهر مايو من العام الماضى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..نقابة ( المهندسين ) من اوائل من اعاثوا الفساد بالاسكندريه ببنائهم لنقابتهم واقتطاع جزء ليس بالقليل من كورنيش الاسكندريه في منطقه سابا باشا .ثم اتبعهم المعلمين ..التطبيقيين ...و ...و.... حتى حجب البحر عن الناظرين لاترى الاكتل خرسانيه ممسوخه للنقابات ..اضاعوا جمال المدينه ومسخوها واول من بدأ ....((( المهندسين ))) .ولاحول ولاقوة الابالله ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة