صاحب "سيلفى الرئيس" يكشف كواليس الصورة المثيرة للجدل فى الماراثون

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 08:00 م
صاحب "سيلفى الرئيس" يكشف كواليس الصورة المثيرة للجدل فى الماراثون السيلفى المثير للجدل مع الرئيس
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"سيلفى مع الرئيس" مشهد تكرر أكثر من مرة فى الأيام الأخيرة خلال فعاليات المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى انعقدت فعالياته على مدار 3 أيام، من 25 إلى 27 أكتوبر فى مدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى فى حضور عدد كبير من الشباب الذين يمثلون كل شرائح وقطاعات الشباب المصرى.
شباب يلتقطون صورة "سيلفى" مع الرئيس
شباب يلتقطون صورة "سيلفى" مع الرئيس
وانتهز العديد من الشباب فرصة تواجد الرئيس فى ماراثون الدراجات فى بداية فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر لالتقاط صور سيلفى مع الرئيس، انتشرت فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعى بالإضافة إلى صور الشباب أثناء محاولات التقاط "السيلفى".
 
وأثارت صورة لشاب يحمل هاتف "آيفون" يحاول التقاط صورة "سيلفى" مع الرئيس الكثير من الجدل على مواقع التواصل، مع تعليقات حول ارتفاع المستوى الاجتماعى للشاب وأنه لا يمثل الشريحة المطحونة من شباب مصر، وأن الشباب فى المؤتمر تم اختيارهم بعناية.
 
السيلفى المثير للجدل على فيسبوك
السيلفى المثير للجدل على فيسبوك
ويحكى "حسام هيكل" الصحفى الرياضى فى أحد الجرائد المصرية وبطل "السيلفى" المثير للجدل لـ"اليوم السابع" عن كواليس هذه الصورة: ما إن تلقيت الدعوة لحضور المؤتمر شعرت بالسعادة لنيل هذه الفرصة الكبيرة بالمشاركة فى فعاليات المؤتمر ضمن غيرى من الشباب والصحفيين من كافة القطاعات، ومنذ اليوم الأول لى فى المؤتمر تمنيت لو تمكنت من مقابلة الرئيس والتحدث معه بشكل مباشر.
 
سيلفى الرئيس السيسى مع حسام هيكل الصحفى الرياضى الشاب
سيلفى الرئيس السيسى مع حسام هيكل الصحفى الرياضى الشاب
ويضيف: فى اليوم الأول للمؤتمر رأيت الرئيس عن قرب ووجدت نفسى على بعد أمتار قليلة منه، ولكننى لم أعرف كيف أتحدث معه، ولكننى قررت أن أفعل ذلك، وفى اليوم الثانى وخلال الماراثون أتيحت لى الفرصة لمقابلته والتقاط الصورة السيلفى والتحدث معه لمدة تقرب من 60 ثانية.
 
ويقول "حسام": حين طلبت مصافحة الرئيس السيسى قال لى إنه يتمنى مصافحة كل الشباب ليس فقط المشاركين فى المؤتمر وإنما كل الشباب فى مصر، وحملنى رسالة إلى كل الشباب وقال لى "دورك كصحفى، ثم كأحد الشباب أن توصل هذه الرسالة لكل الشباب لأننا كلنا نسيج واحد"، وأضاف "أنتم الشباب خير مصر، فأحبوا خيركم وأحبوا غيركم، واقرأوا آيات الكتاب تجدوا بيننا رباط".
 
وتابع حسام : أثناء محاولتى التقاط السيلفى مع الرئيس التقطتنى عدسات مصورين آخرين، ونشرت الصورة على فيسبوك وقرأت تعليقات تنتقد أننى أحمل هاتف "آيفون" حديث وقالوا إن الشباب فى المؤتمر كلهم "هاى لايف" ولكن لا أحد يعرف أننى صحفى وأن الرئيس فى النهاية دعا كل فئات الشعب للمؤتمر.
وأنا لم أود التعليق على هذه الانتقادات ولكننى فى النهاية أردت توصيل الرسالة التى حملنى إياها الرئيس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

يا ريس

يا ريس....ارجو قدرا اكبر من الحذر ممن حولك....هناك من يوجهونك في الاتجاه الخطا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة