رئيس الفلبين : الرب أنذرنى بإسقاط طائرتى إن لم أتوقف عن الكلام البذىء

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 03:35 م
رئيس الفلبين : الرب أنذرنى بإسقاط طائرتى إن لم أتوقف عن الكلام البذىء رئيس الفلبين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الفلبينى رودريجو دوتيرتى إنه قرر التوقف عن التلفظ بالكلام الفاحش، وفق ما "تعهد به للرب".  وأوضح أنه أثناء عودته فى رحلة جوية من اليابان، أمره الرب بذلك وهو على متن الطائرة.

 

وعُرف دوتيرتى منذ توليه الرئاسة بشتائمه تجاه الكثير من الشخصيات فى العالم منها الرئيس الأمريكى باراك أوباما والبابا فرنسيس.

 

وقالت وكالة رويترز إن رئيس الفلبين قطع عهدا على نفسه ألا يتلفظ بالكلام الفاحش، قائلا إن الرب تحدث إليه فى رحلة عودته من اليابان أمس الخميس، وأنذره بسقوط الطائرة إن هو استمر فى استخدام مفردات فاحشة.

 

وقال إنه خلال الرحلة سمع صوتا، أدرك أنه صوت الإله، يأمره بأن يهذب أفعاله، مضيفا: من ثم.. فإننى أعد الرب... بألا أتفوه بما هو بذيء أو أى شىء من هذا القبيل."

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتحدث فيها دوتيرتى عن صلته بالرب، الذى قال إنه هو الذى جعله رئيسا، ومعروف على دوتيرتى أنه لا يتورع عن التلفظ بشتائم فاحشة منها ما طال البابا فرنسيس، ومنها ما استهدف الرئيس الأمريكى باراك أوباما.

 

وكان دوتيرتى قبل توليه رئاسة الجمهورية رئيس بلدية سليط اللسان. ولم يمتثل للنصح بأن ينتقى ألفاظه حفاظا على صورته الرئاسية، وأطلق للسانه العنان بلا رادع حين بدأت تصله انتقادات من الخارج على حربه على المخدرات والتى سقط فيها عدد كبير من القتلى.

 

فقد أطلق على أوباما "ابن العاهرة" واستخدم نفس الكلمات أثناء انتقاده البابا. وقال لأوباما "فلتذهب إلى الجحيم"، ووصف الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون بأنه "شيطان"، كما استخدم ألفاظا نابية مرتين مع الاتحاد الأوروبى رافعا أصبعه الوسطى.

 

وفى طوكيو تلفظ دوتيرتى بنفس الكلمات وهو يتحدث بغضب عن الانتقادات الأجنبية لحربه على المخدرات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عايز سكر

مافيش سكر ياجدعااااان

في مدينة نصر الحي العاشر مافيش سكر خالص ياجماعه وكل واحد يقولي ممنوع بيعه اعمل شاي ازاي ومافيش سكر ياجماعه ورحت سالت في منفذ للقوات المسلحه قالي مافيش والمنفذ ده موجود في الحي العاشر مدينة نصر مش هنخلص بقى من ازمه السكر دي حرام عليكم اللي بيحصل فينا ده مافيش سوبر ماركت سالته الا وقالي ماعنديش سكر

عدد الردود 0

بواسطة:

Vh

U

كل اللي اعرفهم عندهم سكر بس بيتعالجوا

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

مرتضي منصور الفلبين

مرتضي منصور الفلبين

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

الى تعليق 1

انا اخيرا عرفت ألاف الأطنان من السكر المضبوطة مصيرها إية،،،،الحكومة بعد ماتأكدت أن الشعب تعود يعمل شاى بدون سكر وانة لم يعد بحاجة للسكر قررت عدم طرحة فى المجمعات وقررت تصديرة للخارج بحجة انة فائض عن الحاجة (هيص يا عم بقينا بنصدر سكر )

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر الجديدة

اقروا عن مضاره وبعدين اتريقوا

لو تعرفوا مدي الضرر اللي بيسببوا السكر والملح والدقيق الابيض..حتبطلوا تحطوا حتي معلقة واحدة...بيجيب سكر من الدرجة التانية والكوليسترول وبيهري البنكرياس..لو سمحتوا اقروا عن مضار السكر علي الجسم وبعدين اتريقوا..نصيحة من حد بطل ياخد سكر في القهوة والشاي من 7 سنين ورغم كدة معدل سكري في الدم علي الحركرك من البلاوي الحلويات اللي كنت باكلها

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس عبد العزيز المهندس

أتمنى رجال مثل رئيس الفلبين مسئولين فى مصر

يحارب الفساد بضراوة . وبلدنا للأسف الناس فيها بتخاف ولا تختشيش . لا تستبعدوا ان الله سبحانه وتعالى اوحى له فان الله رب العالمين جميعا وليس الهنا وحدنا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة