"الجواب بيبان من عنوانه" .. حكاية 3 صفقات نجحت من "أولها" فى القطبين.. على معلول يعتمد شهادة النجومية مع الأهلى "من النظرة الأولى" .. وثنائى الزمالك "الناجح يرفع إيده" أمام سموحة

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 07:11 م
"الجواب بيبان من عنوانه" .. حكاية 3 صفقات نجحت من "أولها" فى القطبين.. على معلول يعتمد شهادة النجومية مع الأهلى "من النظرة الأولى" .. وثنائى الزمالك "الناجح يرفع إيده" أمام سموحة على معلول ظهير ايسر الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج الصفقات الجديدة فى الأندية المصرية وقتاً طويلا للتأقلم والانسجام والتأكيد على أحقيتها فى اللعب للنادى الجديد، لاسيما إن كانت هذه الصفقات داخل ناديى الأهلى والزمالك أصحاب الجماهيرية العريضة والبطولات الكبيرة.

ولكن هذا الموسم استطاع ثلاثة من الصفقات الجديدة للقطبين خطف الأنظار من اللحظة الأولى لظهورهم بالقميص الأحمر والأبيض، لينالوا إعجاب الجماهير وسط توقعات بمستقبل متميز لهم..

ويستعرض "اليوم السابع " هؤلاء النجوم فى التقرير التالى:

 

على معلول

استطاع التونسي على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي الجديد، أن يثبت أحقيته فى ارتداء القميص الأحمر مبكراً للغاية فمنذ أول وهلة أيقنت الجماهير امتلاكه موهبة رائعة.

وظهر معلول للمرة الأولى بالقميص الأهلاوى أمام فريق إنبي فى إطار الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، والتى انتهت بفوز اأاحمر بهدفين مقابل هدف.

ونال التونسي "معلول" إعجاب جماهير الأهلي المتواجدة فى ملعب المباراة بعد صناعته للهدف الثاني وأيضا مشاركته فى بناء أكثر من هجمة، ورددوا هتافات: " على ياعلي ادلع ياعلى".

نجح معلول فى تمرير 44 كرة صحيحة وصنع هدفا وسدد 3 مرات على المرمى ليخطف لقب رجل المباراة والصفقة الناجحة .

 

ثنائى الزمالك

وقدم الثنائى  محمود عبد العاطي "دونجا" ومحمود حمدى لاعبا الزمالك أداءً مميزا مع الفريق الأبيض أمام سموحة.

دونجا الوافد الجديد من مصر للمقاصة إلى الزمالك لعب لمدة 90 دقيقة وظهر بشكل مميز كما ظهر من قبل أمام النصر للتعدين.لاعب وسط الزمالك أكمل 61 تمريرة صحيحة من أصل 72 تمريرة.

وأمام سموحة يعتبر دونجا أكثر لاعب في الملعب نجح في استخلاص الكرة من الخصم بنجاح بـ 19 مرة ومن خلفه أحمد توفيق بـ16 مرة ومحمود حمدي بـ13 مرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة