أخبار ريال مدريد اليوم.. تراجع ثلاثى BBC يحرج زيدان

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 12:00 ص
أخبار  ريال مدريد اليوم.. تراجع ثلاثى BBC يحرج زيدان ريال مدريد
كتب أحمد هريدى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بالضغوط لغياب الفعالية لثلاثى الهجوم كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، وجاريث بيل عندما يلعب الفريق على أرض الافيس غد السبت.

وسجل الثلاثي الهجومي المفضل لزيدان مجتمعا 9 أهداف حتى الآن حيث يخوض رونالدو أسوأ بداية في تاريخه منذ انضمامه لريال مدريد بتسجيله هدفين فى 6 مباريات.

وغاب الثلاثى عن الفوز الكبير 7-1 على كولتورال ليونيسا في كأس ملك اسبانيا الأربعاء حيث سجل الفارو موراتا وماركو أسينسيو ثنائية لكل منهما وبات ا

لأخير هداف الفريق بستة أهداف فى كل المسابقات كما تألق لوكاس فاسكيز.

 

وأحرز موراتا هدفا متأخرا فى مرمى أتلتيك بيلباو يوم الأحد الماضي ليضع ريال مدريد على قمة الدورى ويثير تساؤلات مدربه بشأن وضعه فى التشكيلة الأساسية فى 9 مباريات فقط حتى الآن هذا الموسم.

وأغضب المدرب الفرنسي منتقديه عندما أعلن أن الثلاثى بيل، بنزيما، ورونالدو سيبدأ أي مباراة طالما كانوا جاهزين.

واعترف زيدان هذا الأسبوع مجددًا بأن الثلاثي الهجومي - الذي كلف ريال مدريد مجتمعا 239 مليون يورو (260.96 مليون دولار) - له الأفضلية.

وقال زيدان يوم الثلاثاء الماضي: "أملك ثلاثة لاعبين مميزين مهمين للغاية بالنسبة لي. باقي اللاعبين قد يقدمون أداءً أقل لكنهم لا يقلون أهمية لي. الأمر سيكون دائما هكذا البعض سيخوض دقائق أكثر من الأخر".

 

وأضاف: "نملك تشكيلة مذهلة تضم لاعبين من أصحاب المستويات العالية. نظهر دائما أنه عندما تشارك أي تشكيلة من اللاعبين نظهر بأداء جيد. من المهم البقاء بهذا المستوى وقبل كل شيء لصالح الفريق".

ويتصدر ريال مدريد الدوري برصيد 21 نقطة متقدمًا على إشبيلية بنقطة واحدة وبنقطتين عن برشلونة وفياريال

ريال مدريد 25 مباراة بدون خسارة

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

بالفوز على كولتورال ليونيسا وصل ريال مدريد إلى سلسلة 25 مباراة بدون خسارة في جميع البطولات (20 فوز - 5 تعادل) خلال 7 أشهر، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

أرقام ريال مدريد مع  زيدان

زيدان
زيدان

 

41 مباراة

32 انتصار

 7 تعادلات

 2 هزيمتان

له : 115

عليه : 34










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة