أخبار النادي الأهلى اليوم الجمعة 28/10/2016 .. تجديد عقد متعب وغالى

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 06:00 م
أخبار النادي الأهلى اليوم الجمعة 28/10/2016 .. تجديد عقد متعب وغالى عماد متعب وحسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري بعد غد الأحد في بطولة الدوري العام.

الأهلى يوافق على "ترضية" فتحى وسليمان وحجازى

قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي رفع عقود أكثر من لاعب بالفريق بعدما تحدثوا في هذا الأمر خلال الأيام الماضية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

مجلس الأهلي يجتمع الأربعاء المقبل

حدد مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، يوم الأربعاء المقبل، موعدا مبدئيا لاجتماعه بفرع الجزيرة، من أجل مناقشة عدد من الملفات المهمة التى تخص قطاعات القلعة الحمراء.

عمرو جمال يرفض المجازفة وينتظر قرار "الوادا" فى علاج الحساسية

رفض عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى المجازفة وتناول علاج الحساسية الموصوف له لإنهاء الآلام التى يعانى منها منذ إجرائه جراحة فى الأنف.

خاصة وأنه مدرج ضمن الأدوية المحظورة

الأهلي يُجدد لـ"متعب" موسما بسبب الزمالك

استقر الرأى داخل مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر ولجنة الكرة أيضا، على التجديد لعماد متعب مهاجم فريق الكرة الأول موسما واحدا فقط لينتهى عقده مع القلعة الحمراء موسم 2017/2018 للتأكيد على تمسك النادى به، ورفض فكرة انتقاله للزمالك الذى بدأ مؤخرا فى جس نبض اللاعب الدولى، حول إمكانية انضمامه لميت عقبة من عدمه، حيث يحق له التوقيع لأى ناد آخر بحلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تعرف على موعد تجديد عقود غالى ومتعب فى الأهلي

تنوى إدارة النادى الأهلي، استغلال فترات توقف الدورى المقبلة وتحديداً على هامش أمم أفريقيا المقبل، من أجل التحدث مع ثنائى الفريق حسام غالى وعماد متعب من أجل التجديد، لهما بعدما وافق حسام البدرى المدر الفنى على التجديد للثنائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أشرف فوزى النكلاوي

الاهلى روحى

بحب الاهلى في المقدم لن الاهلي ورمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة