5 مزايا أزعجت المستخدمين فى أبل "ماك بوك برو" الجديد..منافذ USB C أبرزها

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 07:16 م
5 مزايا أزعجت المستخدمين فى أبل "ماك بوك برو" الجديد..منافذ USB C أبرزها ماك بوك برو
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إعلان أبل رسميا عن جهاز اللاب توب الجديد الخاص بها "ماك بوك برو" بثلاث نسخ مختلفة وأسعار متفاوتة وشريط touch bar جديد من نوعه، تباينت الآراء بين مستخدمى ومحبى الجهاز ومزاياه الجديدة وآخرين لديهم تحفظات على بعض المواصفات التى أعلنت عنها أبل بالجهاز الجديد، وفيما يلى نرصد مجموعة من أبرز الأشياء التى أزعجت المستخدمين فى جهاز  "ماك بوك برو" الجديد من أبل.
 

-       المنافذ

 
الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro تأتى مع منافذ Thunderbolt 3، بنفس تصميم منافذ USB C، وأزالت الشركة MagSafe من تصميم الجهاز، وهذا يعنى أن الإصدارات السابقة من الشاحن لن تتوافق فى العمل مع أجهزة أبل الجديدة، كما أنه لم يعد هناك منفذ USB أو SD card reader  أو HDMI التقليدية.
 

-       الشعار

 
على الرغم من أن الأمر بسيط ولكن هناك مستخدمين أزعجهم عدم إضاءة شعار أبل الموجود فى خلفية الجهاز مرة أخرى أثناء العمل، وهذا بسبب ارتباط هذه الميزة بأجهزة أبل منذ فترة طويلة.
 

-       شريط touch bar

 
من أهم المزايا التى نالت إعجاب المستخدمين هو شريط touch bar الجديد أعلى لوحة المفايتح، ولكن البعض اشتكى من أن الأزرار توجد بالقرب من بعضها بشكل كبير وهو ما يمكن أن يسبب ارتباك أثناء العمل من خلاله.
 

-       نسخة 13 بوصة

 
وفقا لموقع BGR الأمريكى فشركة أبل على الرغم من أنها تقول إن جهاز "ماك بوك برو" للمحترفين، إلا أن نسخة 13 بوصة تأتى مع معالج رسومات ضعيف لا يساعد المحترفين فى العمل مع بعض البرامج.
 

-       الأسعار

 
أعلنت أبل عن أن نسخة "ماك بوك برو" الـ 15 بوصة تبدأ من 2399 دولارا، وتصل إلى 4300 دولار وفقا للمواصفات، وهو ما اعتبره البعض أسعارا مرتفعة للغاية.
 

-       MacBook Air

 
بعيدا عن جهاز "ماك بوك برو" الجديد فالمستخدمون منزعجون من عدم تحديث جهاز MacBook Air فعلى الرغم من وجوده للبيع على موقع الشركة إلا أن أبل أخرت تحديثه وهو ما يعنى أنها ستوقف إنتاجه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة