فى أول تعليق لوالدة سعد لمجرد: ابنى بيدفع ثمن نجاحه وشهرته وربنا كبير

الخميس، 27 أكتوبر 2016 02:59 م
فى أول تعليق لوالدة سعد لمجرد: ابنى بيدفع ثمن نجاحه وشهرته وربنا كبير سعد لمجرد مع والديه
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت الفنانة نزهة الركراكى والدة سعد لمجرد لموقع le360 بأن حفل باريس هام جدا لابنها ولمستقبله المهنى وتم بيع جميع تذاكره قبل إقامته بأيام وكل شىء كان يسير جيدا إلى أن تم اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية، قائلة "ابنى وقع ضحية فخ ويدفع ثمن نجاحه وشهرته العالمية".

 

وأقسمت على أنها لا تعرف أى جديد عنه حتى الآن ولكنه تم توكيل محامين كبار للدفاع عنه فى هذه القضية، قائلة "سأظل أحارب من أجله وربنا كبير".

 

وكانت السلطات الفرنسة ألقت القبض على سعد لمجرد صباح اليوم الخميس، بتهمة محاولة اغتصابه لفتاة فرنسية قبل يومين من حفله الغنائى فى قصر المؤتمرات والمقرر إقامته بعد غد السبت 29 أكتوبر.

سعد لمجرد مع والديه
سعد لمجرد مع والديه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

ده انت وقعت ولا حدش سمي عليك

فاكر نفسه بفندق بالمغرب يعمل زي ما هو عايز ? فرنسا بلد العدل والديمقرطية من يخطي يجب ان يحاسب حتى لو كان رئيس الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ممدوح يا نمرة 1 : اتقى الله ..

اتقى الله واحذر الأيام دول وما قلته عن العدالة الفرنسية حتى لو صدق فالأمر لا يحتك او يحتكم هذه العدالة ويحتكم الى سلوك الأفراد ودوافع بعض الاناث فى امكان استغلال شهرة فنان [ شاب ] مسلم يسهل ايقاعه بابتسامة وايحاء مساهل بإبداء مراسم الاعجاب او الانبهار على اساور محايا الوجه لاستدراك شبوبيته الى أى تصرف يجرى اثباته منفصلا عن مختلف صور الايهام والاستدراك وقديما قالت أديبة شهيرة لا أذكر اسمها الآن أن أى امرأة تستطيع خداع أى رجل اذا ما أرادت ( هذا خلق الله ) ( والله حكيم خبير ) . وبداءة لا يوجد نص قانونى فى القانون المصرى المأخوذ عن القانون الفرنسى فى قانون العقوبات فى جرائم التحرش والاغتصاب وهتك العرض يعرف بجريمة مجاولة اغتصاب فيإغتصاب يا لا وما عدى ذلك اذا ما ثبت يمكن أن يدخل فى جرائم اخرى حسب ما يتطابق منها مع نموذجها الجنائى كمخالفة الآداب العامة . خدش الحياء . تتبع انثى او التحرش بها .. أما محاولة اغتصاب فهى محض ابتداع خاصة والأمر لم يعرض بعد على القضاء وسيعرض على أى الصيغ الجنائية فيما سيجرى حبك وسبك الادعاء فيه .. ومناشدتى لك تقوى الله لانك وأنا وكل ما سيعلق على الخبر ليس لديه أدنى تفاصيل عن الحدث فلماذا دائما ما نندفه لجلد أنفسنا وغيرنا يندفع لجلدنا وكأننا نعين غيرنا على جلدنا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لوالدة سعد لمجرد,أبن حضرتك إنسان مش ملاك ,مش معصوم من الخطأ يعنى إحتمال أيوة و إحتمال لأ

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة