عضو "الشباب والرياضة" بالبرلمان: لقاء الرئيس بالشباب شهريا سابقة تاريخية

الخميس، 27 أكتوبر 2016 05:15 ص
عضو "الشباب والرياضة" بالبرلمان: لقاء الرئيس بالشباب شهريا سابقة تاريخية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب - مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب فوزى إسماعيل، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعقد لقاءات شهرية، مع الشباب، لمناقشة كل ملفات المؤتمر الوطنى للشباب، سابقة تاريخية، لم تحدث من قبل.

 

وأضاف إسماعيل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه لم يقم رئيس مصرى سابقا باتخاذ هذه المبادرة، متابعا، اللقاء الشهرى مع الشباب سيؤدى إلى حل الكثير من المشكلات، حيث إن الملفات ستعرض على الرئيس بشكل دورى وبلغة الشباب، بعيداً عن التقارير التى تصل إلى مكتبة.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أعلن، عن عقد لقاءات شهرية، لمناقشة كل ملفات المؤتمر الوطنى للشباب، قائلا: "لن ننتظر لعام 2017 بل سنلتقى شهريا لمناقشة كافة ملفات المؤتمر، مطالبا اللجان التى طرحت أفكار فى المؤتمر الوطنى بطرح أفكارها خلال اللقاء الشهرى، وعلى اللجان التى طرحت أفكار لمناقشة كل الموضوعات الخاصة بالمؤتمر أن تأتى شهريا وتقدم ما توصلت إليه من توصيات ونسبة النجاح والإخفاق فى كل الملفات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مخلص لبلده

شيئ طيب ورائع وجميل وممتاز

شيئ طيب وجميل ورائع وممتاز......... طيب مافيش لقاءات ولو نصف سنوية أو دورية مع أعضاء هيئة تدريس الجامعات والقضاء وكذلك الأطباء والمهدسي والمدرسين والمحامين وكذلك العمال والفلاحين وباقي طبقات المجتمع لحل مشاكل المجتمع على مختلف أطيافه ياريت يتم !!!!! اللهم احفظ مصر وشعب مصر وجيش مصر وأمن مصر ونساء مصر وأبناء مصر وشيوخ مصر من كل سوء وأجعل هذا البلد آمنا مطمأنا سخاءا رخاءا وسائر بلاد المسلمين آآآمين يلرب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة