يستغيث بالمسؤولين ويطالب بتعويض..

بالفيديو.. فلاح لصحافة المواطن: جارى يتعمد إتلاف زرعى منذ 12 عاما

الخميس، 27 أكتوبر 2016 09:36 م
بالفيديو.. فلاح لصحافة المواطن: جارى يتعمد إتلاف زرعى منذ 12 عاما مواطن يستغيث بالمسؤولين لحماية أرضه الزراعية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


فلاح لصحافة المواطن: جارى يتعمد إتلاف زرعى منذ... by youm7

أرسل المواطن «محمد. ز» من محافظة بنى سويف، مركز الفشن قرية طلا، إلى صحافة المواطن بـ«اليوم السابع» فيديو يوضح فيه مدى تضرره من جاره سعيد ع م ، الذى يتعمد زراعة المحاصيل التى تضر زرعه فوق ظهر الحد الذى تشترك فيه الأرضان.

 وأرفق بالفيديو عبارة: «يتعمد جارى الذى تقع غيطه بحرى غيطى  منذ 12 عاما، زراعة محاصيل معينة فوق ظهر الحد تتسبب فى بوار زرعى على خط الحد والخط المجاور له بطول أرضى بالكامل، خصوصا أن أرضه تعلو نسبيا عن أرضي».

وأضاف: «كما يظهر فى الفيديو أنا أزرع بنجر السكر، فتعمد هو زراعة محصول «الجراوة»، ويتعمد تركه طويلا، لإتلاف زرعى المجاور له».

واختتم قوله بأن جاره «ينوع المحاصيل مثل البرسيم والقمح والبنجر والبطاطس على مساحة أرضه كلها، أما «الجراوة» فيتركها مزروعة على الحد طوال العام متعمدا إلحاق الضرر بى منذ 12 عاما، لذلك أستغيث بالمسؤولين عن الزراعة من خلال جريدة «اليوم السابع» لحل هذه المشكلة وتعويضى عن هذه الخسارة بأثر رجعى بعد تقييمها، خصوصا أن الجمعية الزراعية نبهت عليه مرات كثيرة بسوء تصرفه، لكنه يتجاهل التنبيهات ويعاند، كذلك فشلت محاولات الإدارة الزراعية بالمركز فى منعه عن ذلك».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..لايستطيع احد ان يمتطي ظهرك الا اذا كنت منحنيا .خذ حقك بالقوه ..اتناشر سنه ياراجل .انت باين عليك تستاهل اكتر من كده .

عدد الردود 0

بواسطة:

Roro

يا صبر أيوب

12 سنة تاركة يفسد والله دا حرام عليك يا عم روح أعملة قضية ووصل صوتك لأعلى المستويات أصل الناس إلي زي الراجل دة يخاف ميختشيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة