بالفيديو..ارتفاع أسعار الذهب 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 570 جنيهاً

الخميس، 27 أكتوبر 2016 12:34 م
بالفيديو..ارتفاع أسعار الذهب 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 570 جنيهاً الذهب - صورة أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهدت أسعار الذهب فى الأسواق المصرية ارتفاعا جديدا، اليوم الخميس، وسجل عيار 21 مبلغ 570 جنيهًا بارتفاع 4 جنيهات، فى أقل من 24 ساعة حتى الآن، بالتزامن مع ارتفاع بسيط فى الأسعار العالمية.
 
1
 

وسجلت أسعار الذهب اليوم 27/10/2016 فى مصر:

 
عيار 21 : 570 جنيها.
 
عيار 18: 492 جنيها.
 
عيار 24 : 647 جنيها.
 
قيمة الجنيه الذهب: 4560 جنيها.
 
السعر العالمي :1273 دولاراً.
 
2
 
ويعود تحرك سعر الذهب فى مصر اليوم إلى ارتفاع الأسعار العالمية بقيمة 3 دولارات، لكن تجار الذهب فى مصر يُرجعون تلك الارتفاعات الكبيرة إلى استمرار تحرك سعر الدولار صعودا خلال الفترة الحالية، وهناك توقعات بتحرك جديد فى الأسعار خلال ساعات.
 
 

9
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

سعر جرام الذهب عيار 21 وصل الآن ...لرقم قياسي 595 جنيه ...أنه جنون الذهب !!

برغم عدم ارتفاع السعر العالمي للذهب حيث تسجل أوقية الذهب ( الأونصة تروي) كما هو ظاهر الآن علي شاشة البورصة العالمية 1268$ فقط ..إلا أن سعر الذهب في مصر يرتفع بشكل كبير غير مسبوق ، فوفقا للتعامل الحالي الفعلي في سوق الذهب المصري تتعامل المحلات المتخصصة لتجارة الذهب الخام بشراء الجرام بسعر 590 جنيه وتبيع بسعر 595 جنيه ..ويوجد طلب شديد علي شراء السبائك الذهبية ..والملاحظ أن فرق السبيكة حالياً للسبيكة البلدي (875) هو 5 جنيه للجرام وللسبيكة العالمية (999.9 ) هو 7.5 للحرام ..المتوقع في دخول سعر الذهب عيار 21 إلي 600جنيه أن يزاد فرق السبيكة بمقدار جنيه بمعني أن السبيكة البلدي بدل 5 جنيه تصبح 6 جنيه علي الجرام والسبيكة العالمية تصبح 8.5 جنيه ..وفي النهاية " الله اعلم " .

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

السعر غلط

السعر في المحلات اليوم 595 جنيه للجرام أرجو تصحيح الخبر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

أرتفاع جديد في سعر الذهب 21 الجرام وصل الآن 600 جنيه بالتمام والكمال

رغم عدم ارتفاع السعر العالمي للذهب حيث تسجل أونصة الذهب الآن كما هو ظاهر علي شاشة البورصة العالمية 1268$ فقط ..إلا أن سعر الذهب في مصر يواصل أرتفاعة بشكل كبير فالتعامل الحالي ( لحظة التعليق) من واقع السوق المصري الآن تتعامل المحلات المتخصصة للذهب الخام بشراء الجرام عيار 21 بسعر 595 جنيه وتبيع بسعر 600جنيه ..كما أن فرق السبيكة أرتفع الآن جنيه للجرام .زحيث اصبح الفرق للسبيكة البلدي عيار (875 من الألف) 6 جنيه بدل 5 جنيه ..والسبيكة العالمية إلي 8.5 علي الجرام بدل 7.5 جنيه ..أنه جنون الذهب .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

إلي تعليق(2)

ما أذكره من اسعار الذهب بحسب السعر الحقيقي للتعامل الفعلي في السوق المصري ومن المعروف أن سعر الذهب يتغير بشكل لحظي اما آخر سعر للذهب الآن (التعامل الفعلي للذهب الخام ) للجرام عيار 21 تشتري محلات الذهب المتخصصة للذهب الخام الجرام الآن ب 600جنيه وتبيع ب 610 جنيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

إلي رقم 1 و 4

متشكر جدا لحضرتك وأنا استفدت جدا من تعليقك ، وأنا متابع يومي للأسعار واضح إنك من العاملين في المجال لذا أرجو الإفادة هل شراء جنيهات ذهب والإحتفاظ بها مدة عشر أو 15 سنة يعتبر استثمار جيد ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

مسلسل ارتفاع الذهب ..سعر الذهب الآن للعيار 21 وصل 615 جنيه !!

أرتفع سعر الذهب الآن (لحظة التعليق) بالسوق المصري ..فالتعامل الفعلي الآن تشتري محلات الذهب الخام جرام 21 بسعر 605 جنيه وتبيع بسعر 615 جنيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

إلي تعليق (5) ..للأستاذ وليد المحترم

اخي الفاضل الاستاذ وليد ..من الواقع العملي لسوق الذهب في مصر إذا كنت تريد شراء الذهب بغرض الأدخار..فالأفضل شراء سبيكة الذهب وليس الجنيهات الذهبية والسبب في ذلك أن السبيكة أفضل من الجنيهات حيث : تتميز سبيكة الذهب أن نقاء السبيكة يتميز بالدقة الشديدة حيث يقاس بدرجة من الألف ..وسبب أخر سبيكة الذهب يدفع لها فرق بسيط جداً بين سعر الشراء والبيع لا يتجاوز ال 1% ففي معظم الظروف يكون الفارق بين سعر الشراء والبيع حوالي نصف من الواحد في المائة ..ومن هنا يا أستاذ وليد الأفضل شراء سبيكة الذهب وليس جنيهات الذهب .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود رياض

عن الذهب

هل شراء الذهب الان يعتبر حفظ للمال وهل هيزيد فى الايام القادمة نرجو الافادة

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

الأستاذ محمد حماد

شكرا للأخ المحترم محمد حماد علي الإفادة أنا اشتريت بالفعل منذ حوالي شهرين مجموعه من الجنيهات الذهب علي أساس بعد 10 أو 15 سنه أبيعهم وأجوز بيهم البنات وأرجو يكون قراري سليم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

سعر الذهب إلي اين ..هل سوف يزيد أم ينخفض مستقبلاً

بداية الإجابة بشكل قاطع عن شيء يتعلق بالمستقبل ..لا .. أحد يعرف فهذا شيء في علم الله وحده . ولكن يمكن الأخذ بالاحتمالات الأكثر توقعاً بناء علي بيانات ومعلومات عن الاحتمالات الأكثر توقعاً لزيادة سعر الذهب أو انخفاضه فنجد : بملاحظة اسعار الذهب التاريخية نجد بصفة عامة ارتفاع سعر الذهب أمام كافة العملات الورقية في العالم ( فنادراً ما يحدث العكس) وأن حدث في فترة انخفض سعر الذهب أمام العملة الورقية سرعان ما نجد بعدها سعر الذهب يرتفع ..ففقاعدة عامة سعر الذهب يرتفع ، ويرجع ذلك لكون الذهب سلعة طبيعية تتميز ب ( الندرة ) بعكس العملات الورقية التي تستطيع الدولة المصدرة للعملة أن تصدر أو (تطبع) ماتراه من كمية النقود ..لذلك يمكن القول أن الاحتفاظ بالذهب مستقبلاً قرار سليم فالظلم بحق كما يقال عنه " ملاذ آمن " .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة