بالصور.. "7" نجوم كرة قدم "جننوا" الجمهور بشعرهم

الخميس، 27 أكتوبر 2016 04:00 ص
 بالصور.. "7" نجوم كرة قدم "جننوا" الجمهور بشعرهم بوجبا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد تسريحة شعر لاعب كرة القدم من أحد مميزاته داخل الملعب، والتى تعتبر أيضا ماركة مسجلة باسمه، حيث إن العديد من قصَات شعر نجوم الكرة انتشرت ضمن صيحات الموضة بين الشباب، وعادة ما يلجأ بعض اللاعبين إلى تغيير حلاقة شعرهم كل فترة زمنية ليست قصيرة بالتزامن مع البطولات الهامة، كنوع من أنواع جذب الأنظار، ولكن هناك "7" لاعبين كان لهم مقياس آخر فى تغيير حلاقة شعرهم، وتسببوا فى إثارة الجدل بين الجماهير.

Marouane Chamakh showed off his new look after signing for Cardiff

أثار المغربى مروان الشماخ لاعب نادى أرسنال الانجليزى السابق حيرة الجماهير، ولم يتعرف عليه الكثير منهم بعد حلاقته لشعره بالكامل، وكان مبرره في حلاقة شعره هو تساقط الجزء الأمامى منه مما جعل شكله غير لطيف.

Paul Pogba also once shaved and dyed 'POGBOO' into his head

لم يتوقف الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد الانجليزى عن تغيير حلاقة شعره، وارتبطت أى خطوة يتخذها فى حياته بتغيير لون وحلاقة شعره، مما اثار جدل كبير بين الجماهير التى اتهمته بالاهتمام بمظهره بشكل أكبر من التدريبات.

Gervinho began to bald at the front of his head due to the tensity of his braids

عبر عدد كبير من الجماهير عن السخرية من شعر الإيفوارى جرفينيو لاعب نادى أرسنال الانجليزى السابق، ولم يكونو يعلموا سبب تلك الحلاقة التى يتميز بها، وكان السبب الحقيقى خلف ذلك المظهر الذى تميز به، هو إصابته بثعلبة البحر التى تتسبب فى تساقط شعره.

Wayne Rooneys hair went from thick to thin and back again during Euro 2016

تصدرت عملية زراعة الشعر التى قام واين رونى نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزى، عناوين الصحف والمجلات، حيث أنه كان يعانى من تساقط ظاهر فى شعره قبل إجراء تلك العملية.

Nicklas Bendner once sported a ponytail/man-bun during his Arsenal days

قام الدنماركى نيكلاس بينتنر لاعب نوتينجهام فورست بتغيير حلاقة شعره اكثر من مرة، ولكن الأخيرة كانت اسوأهم وتسببت أيضا فى غضب الكثير من الجماهير، نظرا لكونها تشبه الفتيات.

Before Paul Pogba came on the scene Djibril Cisse loved to tamper with his hairstyle

كان الفرنسي جبريل سيسيه مهاجم نادى ليفربول السابق، النسخة الحقيقية لبوجبا، وليس بالضرورة من ناحية اسلوب لعبه، وإنما من حيث أنه اشتهر بتغيير حلاقة شعره إلى ألوان لا تتماشى من طبيعة لون جلده او تفاصيل وجهه.

Bacary Sagna used to rock the blonde, braided look during his Arsenal days

يشتهر الفرنسى بكارى سانيا لاعب نادى مانشستر سيتى الانجلزيى، بضفائره الشقراء التى لا تتماشى مع لونه الاسود، وعبرت الجماهير عن استيائها من ذلك المظهر أكثر من مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة