المنتدى العالمى الثانى للسياحة الرياضية يكرم الأهلى وأتليتكو وبوكاجونيور

الخميس، 27 أكتوبر 2016 09:26 ص
المنتدى العالمى الثانى للسياحة الرياضية يكرم الأهلى وأتليتكو وبوكاجونيور عطية يمنى رئيس المنتدى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو المنتدى العالمى للسياحة الرياضية على تكريم أندية الأهلى ممثلا عن أفريقيا وأتليتكو مدريد عن أوروبا ونادى النصر السعودى عن آسيا ونادى بوكا جونيورز الأرجنتينى عن أمريكا الجنوبية وسيكون هناك نادٍ آخر من الصين والذى سيقام على مدار يومين فى القاهرة خلال شهر الفترة من 22-23 فبراير، حيث تستضيف مصر المنتدى العالمى الثانى للسياحة الرياضية بحضور نخبة من نجوم الرياضة والسياحة فى العالم من 18 دولة أوروبية وأمريكية وأفريقية وعربية فى أكبر حدث من نوعه فى الشرق الأوسط وأفريقيا خاص بالسياحة الرياضية ويضم أكثر من 64 شركة تسويق رياضى وممثلين أندية عالمية ومتخصصين وخبراء فى التسويق الرياضى.

 

وزارة الرياضة الإسبانية ستكون ممثلة عن طريق السيد/كيكى رامون مدير العلاقات العامة والتسويق الرياضى وسيكون من المتحدثين عن التسويق الرياضى والسياحة الرياضية وأهميتها فى اقتصاديات الدول وكذلك عرض النموذج الأسبانى فى السياحة الرياضية.

 

وأكد عطية يمنى رئيس المنتدى أنه جارى وضع اللمسات النهائية على عدد الضيوف والشركات ووسائل الإعلام العالمية التى ستصل إلى 100 وسيلة إعلامية ستغطى الحدث الأكبر والأهم فى السياحة الرياضية. وقال "نحن نسعى لكى يكون الحدث سنوى وبشكل دائم بدعم وشراكة وزارة السياحة. هناك أسواق جديدة ومهمة فى السياحة الرياضية ستحضر الحدث مثل شركات تسويق رياضى من الصين والهند وإيطاليا والمكسيك والبرازيل. هذا العام سيكون هناك ممثل لليجا الإسبانية وسيعطينا فكرة عن صناعة الرياضة وعلاقتها بالسياحة من خلال فقرة الليجا شو. أيضا يوم 23 فبراير سيكون مخصصا لعمل لقاءات بين الشركات المصرية والفنادق والمنتجعات مع الشركات العالمية".

 

وسيقدم المنتدى الإعلامى إيهاب الخطيب والإعلامى خوسيه ماريا اباد أحد أهم وأشهر المذيعين فى التليفزيون الإسبانى وباللغة الإنجليزية سيكون مايكل روبينسون هو المقدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة