المقاولون يطالب بازل السويسرى بتكرار تجربة "صلاح والننى"

الخميس، 27 أكتوبر 2016 09:07 م
المقاولون يطالب بازل السويسرى بتكرار تجربة "صلاح والننى" المقاولون أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مسئولو نادى المقاولون خط اتصال مع نظرائهم في نادي بازل السويسرى من أجل مطالبتهم بمتابعة الموهوبين في قطاع الناشئين بقلعة الذئاب من أجل الانضمام إلى النادي السويسري وتكرار تجربة الثنائي محمد صلاح ومحمد النني لاعبي المقاولون، واللذين انتقلا للاحتراف في صفوف بازل وشق طريقهما منه نحو أقوى الدوريات العالمية.

جدير بالذكر أن صلاح انتقل من بازل السويسري إلى تشيلسي الانجليزي ثم فيورنتينا الإيطالي وأخيرا روما الإيطالي، فيما انتقل النني إلى أرسنال الإنجليزي.

قال المهندس محمد عادل المشرف علي الكرة بنادي المقاولون إنه طالب مسئولي نادي بازل بمتابعة اللاعبين الموهوبين أمثال عبد الرحمن خالد ومهاب ياسر واللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول من قطاع الناشئين مثل حمد متولى الشهير بـ"كناريا" وعمروناصر وعمر أحمد الشهير بـ"ميرا" وإسلام أشرف وعبد الرحمن عماد الشهير بـ"عمدة".

أضاف عادل أن هناك ميزة بشأن بازل السويسري الذي دائما ما يهيمن علي لقب الدوري السويسري ويتسني له المشاركة في دورى الأبطال الأوروبي وهو ما يكون فرصة لمتابعة لاعبيه من مختلف كشافة الدوريات الأوروبية وهو ما حدث مع صلاح والنني، مشيرا إلى أنه يتمني التوصل لاتفاق بشأن انضمام لاعبين واعدين من صفوف ناشئي الذئاب لبازل السويسري.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة