أخبار برشلونة اليوم.. مشروع جديد لزيادة عدد النجوم من فريق الشباب

الخميس، 27 أكتوبر 2016 06:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. مشروع جديد لزيادة عدد النجوم من فريق الشباب فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق نادى برشلونة الإسبانى، مشروعا جديدا يحمل اسم "ماسيا 360" من أجل دعم اللاعبين الشباب، ومحاولة التغلب على عملية انخفاض اللاعبين المحليين فى صفوف الفريق الكتالونى بالسنوات الأخيرة.

نجوم برشلونة
نجوم برشلونة

 

برشلونة يضاعف الميزانية المالية للتطوير

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن نادى برشلونة قام بمضاعفة الميزانية المالية من 1.25 مليون يورو إلى 2.95 مليون سنويا، وذلك من أجل تطوير مستوى اللاعبين الشباب، حيث ساعدت أكاديمية الفريق الكتالونى "لا ماسيا" التى انطلقت فى عام 1979 على انتاج أفضل النجوم فى عالم كرة القدم.

فريق برشلونة 2009
فريق برشلونة 2009

 

أضافت الصحيفة أن أنه تواجد 7 لاعبين من أصل 11 فازوا مع البارسا بدورى أبطال أوروبا مرتين عامى 2009 و2011 من خريجى أكاديمية "لا ماسيا"، فيما انخفض العدد فى التشكيل الأساسى إلى 5 لاعبين فقط فى تتويج برشلونة باللقب عام 2015.

 

زيادة المدربين والفنيين فى برشلونة

قال البرتو سولير مدير مشروع التطوير فى برشلونة، بتصريحات للصحيفة الإنجليزية أن لا ماسيا كانت ناجحة على مدار ما يزيد عن 30 عاما حيث اعتمدت على المدربين المتطوعين والكشافة، لكن المشروع الجديد يستهدف زيادة مستوى الفنيين من أجل مساعدة الشباب على اتخاذ خطواتهم الأولى نحو النجاح فى كتيبة البلوجرانا.

فريق رشلونة 2015
فريق برشلونة 2015

 

أضاف سولير أنه سيتم زيادة عدد المدربين مع تواجد علماء علم نفس وفنيين من أجل السفر مع فريق الشباب، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمات والمرافق وهو ما يعود بالنفع على جميع المستويات العمرية فى نادى برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة