"صيدلة الزقازيق" تحتضن المواهب خلال فعالية "إبداع"

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 02:05 م
"صيدلة الزقازيق" تحتضن المواهب خلال فعالية "إبداع" جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق مجموعة من المواهب، من كليات الطب البشري والتجارة والتربية الرياضية بنين والنوعية في مهرجان المواهب الذي تفوقت فيه الطالبات وحصلن على المراكز الأولى.


وقال الدكتور ماجد أبو هاشم الأستاذ بكلية الصيدلة رائد اللجنة الثقافية، أن ذلك جاء ضمن فعاليات احتفالية " إبداع " التي نظمتها اللجنة الثقافية بالتعاون مع أسرة إبداع بالتعاون وبمشاركة عدد كبير من الطلاب تحت إشراف الدكتور محمد بركة عميد كلية الصيدلة والدكتورة غادة شاكر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .


وأضاف الدكتور أبو هاشم أن الاحتفالية شارك فيها طلاب من كليات الطب البشري والتربية النوعية والتجارة والتربية الرياضية بنين و الطلاب المنظمين هم  محمد عصام محمد، وأحمد حازم محمد، وعبد الله أحمد رضوان، ونهال محمد رشاد ، وأحمد حازم رمضان ، وأحمد سعيد الشربينى، وأحمد محمد عطية، وخالد سقساقة ، أحمد حراز . وقد اتسموا بالانضباط في التنظيم والنشاط والجدية والحيوية .


وصرح أنه تنافس فى مسابقة القرآن الكريم طالبان وفي الشعر أربعة طلاب وخمسة طلاب في القصة القصيرة و أربعة طلاب في المقال ، سبعة طلاب في الرسم ، وثلاثة طلاب في الإنشاد الدينى والمعلومات العامة كانت عبارة عن مسابقة طرح فيها 20 سؤالا.


وتضمن برنامج الاحتفالية إلقاء شعر وغناء وإنشاد وعزف كمان واختتم بإعلان النتائج وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى بتسليمهم شهادات تقدير وهم  الطالبة  يمنى عبد الناصر السيد جائزة رسم ثلاثى الابعاد وأميرة ماهر فتحى رسم بورتريه واية محمد محمود رسم عادى واية عبد السلام محمد قصة قصيرة  .
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة