بعد 6 جوالات من عمر الدورى.. إيقاف 3 حكام سرا بسبب الأخطاء.. اللجنة ترفض الإفصاح عن العقوبات.. ضحية البدرى وصدة عواد الغريبة الأشهر.. وضربة جزاء أسوان تفتح الباب من جديد

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:45 م
بعد 6 جوالات من عمر الدورى.. إيقاف 3 حكام سرا بسبب الأخطاء.. اللجنة ترفض الإفصاح عن العقوبات.. ضحية البدرى وصدة عواد الغريبة الأشهر.. وضربة جزاء أسوان تفتح الباب من جديد بعد 6 جوالات من عمر الدورى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 6 جوالات من عمر مسابقة الدورى الممتاز شهدت البطولة الحالية لأول مرة إيقاف 3 حكام بسبب الأخطاء خلال إدارتهم للمباريات، على الرغم من عدم تنفيذ اللجان الماضية لهذا الأمر، وهو ما كان يثير غضب عدد من الأندية التى تطالب بمعاقبة الحكم المخطئ، كما يحدث مع اللاعبين والمدربين، وشهد الدورى 3 إيقافات للحكام وهى:

1-عدم طرد البدرى يتسبب فى إيقاف الحكم بسيونى

شهد الأسبوع الثانى قرارا صادما من لجنة الحكام باتحاد الكرة، وهو إيقاف الحكم محمود بسيونى الذى أدار مباراة الأهلى ودجلة، بعدما تغاضى عن طرد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلي، عقب اعتراضه بشكل غير لائق على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح دجلة ضد الأهلي، ليطلب عصام عبد الفتاح عضو المجلس المشرف على لجنة الحكام وقتها بالتشديد على الحكام بضرورة اتخاذ قرارات صارمة مع أى متجاوز سواء لاعب أو مدرب مع ذكر أى موقف غير لائق فى التقرير، حتى يتسنى للجنة المسابقات واتحاد الكرة معاقبة من يخرج عن النص.

2- تغاضى الحكم عن طرد عواد بعد الـ"صدة" الغريبة

فى الأسبوع الرابع للدورى شهدت مباراة الإسماعيلي والنصر للتعدين، التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فضيحة تحكيمية، سقط فيها حكم المباراة شريف حسن الذى لم يقم بطرد محمد عواد حارس مرمى فريق الإسماعيلي الذى تصدى لانفراد مهاجم النصر للتعدين بيده من خارج منطقة الجزاء، إلا أن حكم المباراة لم يحتسب أى خطأ، واستمر اللعب وكأن شيئاً لم يحدث، دون اعتراض من لاعبى النصر فى واقعة طريفة تناولتها وسائل الإعلام الخارجية، لتقرر اللجنة إيقاف الحكم سراً.

3- ضربة الجزاء سبب فى إيقاف حكم أسوان والإنتاج

استقرت لجنة الحكام برئاسة رضا البلتاجى، على إيقاف حكم مباراة أسوان والإنتاج الحربى محمد عادل، شهرا عن إدارة مباريات الدورى الممتازـ بعد الخطأ الذى شهدته مباراة أسوان والإنتاج، بعدم احتساب محمد عادل ضربة جزاء صحيحة لأسوان ضد الإنتاج الحربى، ليكون الضحية الثالثة للحكام فى الدورى الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة