المصرى يوضح موقف حسام حسن من تولى القيادة الفنية للزمالك

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:43 م
المصرى يوضح موقف حسام حسن من تولى القيادة الفنية للزمالك حسام حسن
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد أبو طالب، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن كل ما يتردد على وسائل الإعلام عن تولى حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى قيادة الزمالك فنيا، لا أساس له من الصحة، نظرا للعقد المبرم بين الطرفين حتى نهاية الموسم.

وقال أبو طالب لـ"اليوم السابع" إن حسام حسن كلمته بمفردها أقوى من أى تعاقد بينه وبين المصرى، مشددا على أن العلاقة التى تربط التوأم بجماهير المصرى أكبر من أى مفاوضات مع أى ناد فى مصر أو خارجها .

وتابع عضو مجلس إدارة المصرى أن المجلس كله ثقة فى العميد، وفى إخلاصه وتفانيه فى عمله داخل القلعة الخضراء، موضحا أن حسام حسن لديه كل الإصرار على استكمال مسيرته الناجحة مع النادى المصرى .

وتابع أبو طالب حديثه قائلا: أتمنى من الأندية الأخرى حل مشاكلها بعيدا عن النادى المصرى المستقر فنيا وإداريا، مشددا على أن مثل هذه الشائعات تخلق جو الاحتقان بين الأندية وبعضها البعض، خاصة أن جماهير المصرى لن تقبل بأى قرارات تزعزع استقرار ناديهم الذى يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق حلمهم بإحراز بطولة تسعد جميع الشارع البورسعيدى، مؤكدا أن ذلك لن يتحقق إلا فى وجود حسام حسن الذى يلقى كل الدعم من جمهور بورسعيد ومجلس الإدارة .

وناشد عضو مجلس إدارة النادى المصرى جماهير القلعة الخضراء بعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات التى تهدف إلى زعزعة استقرار النادى المصرى .

وكانت أنباء انتشرت عن نية الزمالك فى التعاقد مع العميد لخلافة مؤمن سليمان الذى أخفق ف تحقيق لقب البطولة الأفريقية مع الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامه حداد خطاب

عماد متعب

أحفظ تاريخك ومكانتك في الأهلي أبوتريكة اعتزل فى عز مجده وبركات وسيد معوض معملوش اللي انت بتعمله ده هي دي سنة الحياة متعملش حاجه تندم عليها العمر كله أديت واخلصت واسمك اتحفر في تأريخ الاهلي كلاعب أخلص وأكتب تاريخ جديد كمدرب كاداري جوة الكيان الكبير الأهلي الأهلي يحيا الأهلي يحيا الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة