البدرى يتحدث عن "نجوم الدكة" فى الأهلى

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 07:22 م
البدرى يتحدث عن "نجوم الدكة" فى الأهلى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إن عدم مشاركة أكثر من لاعب بالفريق حتى الآن لا يعني أنهم بعيدون عن حساباته ، مؤكداً أن أي لاعب مُقيّد في قائمة الأهلي سيحصل على فرصة المشاركة وبشكل جيد حتى يُخرج ما لديه من قدرات فنية وحتى يكون الحكم عليه منطقيا وعادلا نهاية الموسم.

وأكد حسام البدري لـ"اليوم السابع" أنه تعمّد إجراء تغييرات في تشكيل الفريق خلال لقاء بتروجت بالجولة السادسة للدوري أمس ، الثلاثاء، والذى إنتهى بالتعادل السلبي من أجل إتباع سياسة "التدوير" لمحاربة أزمة الإجهاد والإرهاق التى يُعاني منها الفريق.

وعن التعادل مع بتروجت ، قال المدير الفني للأهلي أنه فريقه واجه سوء حظ وأهدر لاعبيه أكثر من فرصة ، مُتابعاً: هذا وارد جداً في عالم الكرة ..قد نلعب ولا نكسب ومن الوارد أن نخسر نقاط لكني أعد الجماهير بأن يستعيد الفريق مسيرة الانتصارات سريعاً من أجل الحفاظ على بطولة الدوري.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً بشأن عدم مشاركة أكثر من لاعب بالفريق أمثال ميدو جابر ومحمد حمدي زكي وعماد متعب ومعهم عمرو جمال الذى أختفى بعد المشاركة أساسياً في أول مباراتين ، لكن البدري شدد على أن الجميع سيحصل على فرصته دون تفرقة بين لاعب وأخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة