أنور الرفاعى: دعم الصحفيين في حربهم ضد الفساد واجب قانونى وأخلاقى

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 05:11 م
أنور الرفاعى: دعم الصحفيين في حربهم ضد الفساد واجب قانونى وأخلاقى المستشار انور الرفاعى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال المستشار أنور الرفاعى، رئيس المركز الوطنى للدفاع عن الصحافة والاعلام، إن الصحفيين فى مصر هم وقود الحرب ضد الفساد وعلي خط نار المواجهة معه، متابعا:"ورغم ذلك نترك ظهورهم عارية دون حماية رغم أن المعركة شديدة يتسلح فيها الفساد بكل ما هو غير مشروع".

وأضاف الرفاعى، فى بيان صحفي له، بمناسبة تدشين المركز الوطنى للدفاع عن الصحافة والإعلام، أن الصحفيين والإعلاميين هم أمل مصر في مواجهة الفساد الذى ينخر فى عظام الدولة، مؤكدا أن القضاء عليه يعنى انتصار مصر على أهم ورم سرطاني فى جسد الدولة التي أحسنت صنعا عندما أعلنت القيادة السياسية الحرب عليه ووأده بلا عودة.

وتابع:"ورغم ذلك فإن صحفيينا وإعلاميينا يواجهون هذا الغول الكبير بقوانين لا تدعمهم ولا تساعدهم في هذه المهمة المقدسة، لذلك فإن المركز الوطني للدفاع عن الصحافة والاعلام سوف يضع كل خبرات مؤسسيه والمشاركين فيه لدعم الصحفيين فى كل ساحة أونزال أو معركة قانونية ضد الفساد".

وذكر المستشار أنور الرفاعى، رئيس المركز الوطنى للدفاع عن الصحافة والاعلام، أنهم سيطالبون بحزمة من القوانين والتشريعات تكون عونا ودعما لهم فى مواجهة الفاسدين الذين يتاجرون بالشعب المصرى ويعوقون كل تقدم أو تنمية وهو واجب أخلاقى وقانونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة