5 خدع لشعرك عشان تظهرى بعمر أقل من عمرك الحقيقى

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:00 ص
5 خدع لشعرك عشان تظهرى بعمر أقل من عمرك الحقيقى شعر صحى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرأة دائماً تهتم بشبابها وجمالها، وتسعى للحفاظ على مظهرها أمام الجميع، وبمجرد أن تصل المرأة على سن الثلاثين تبدأ فى البحث عن الأساليب التى تحافظ على جمالها وصغر سنها، لكن الخطوط والتجاعيد التى تعطى شعور بزيادة عمر المرأة، ويمكن أن تتحكم المرأة فى شكلها من خلال ستايل شعرها، خاصة أن شكل الشعر يؤثر بشكل كبير على شكل الوجه عمومًا.
 
ويوجد عدد من الخدع التى يمكن أن تفعليها فى شعرك لتظهرى بشكل أفضل.. من أبرزها:
 

1-القُصة:

 
تعتبر القُصة من أبرز الأشياء التى تجعل الوجه يبدو بشكل أصغر، لذلك يمكنك التمسك بالقُصة بطولها المتوسط، لتحصلى على شكل وجه أصغر 5 سنوات عن عمرك الحقيقى.
 
القُصة
القُصة

 

2-تجديد ستايل الشعر:

الروتين من الأشياء التى تجعل علامات تقدم السن تظهر على الوجه بشكل كبير، لذلك لا تجعلى ستايل شعرك ثابت كل يوم، بل جددى فى ستايلك الخاص حتى تحصلى على وجه أصغر.

تجديد استايل الشعر
تجديد استايل الشعر

 

3-طول الشعر:

بالرغم من الأنوثة والجاذبية التى يضفيها الشعر الطويل على المرأة، إلا أن الشعر القصير يعطيكى شباب وحيوية وستايل مختلف ومميز، لذلك لا تتمسكى بشعرك الطويل طوال الوقت.

طول الشعر
طول الشعر

 

4-قصة الشعر:

اختارى دائمًا قصة الشعر التى تزيد من نشاطك وحيويتكن وابتعدى عن القصات الكلاسيكية التى لا تعتمد إلا على الروتين فقط، وتعطيكى إحساس بالرتابة والملل.

قصة الشعر
قصة الشعر

 

5-لون الشعر:

بعض النساء يخشين من الألوان المضيئة ويفضلن الألوان الداكنة، التى لا تتناسب مع أعمارهن و تزيد من عمر وجوههن، لذلك اختارى اللون المميز الذى يضئ وجهك ويعطيه عمر أقل من عمره الحقيقى.

لون الشعر
لون الشعر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة