أسماء الفائزين بالشقق فى مدن أكتوبر وبدر والشروق ومايو.. رئيس التمويل العقارى: الاستعلام عن الفائزين خلال 3 شهور من دفع أول قسط.. والأقساط ربع السنوية بدءا من الثلاثاء المقبل.. وإرسال sms للسداد

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 06:34 م
أسماء الفائزين بالشقق فى مدن أكتوبر وبدر والشروق ومايو.. رئيس التمويل العقارى: الاستعلام عن الفائزين خلال 3 شهور من دفع أول قسط.. والأقساط ربع السنوية بدءا من الثلاثاء المقبل.. وإرسال sms للسداد مى عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" أسماء الفائزين بالوحدات السكنية بمدينة ٦ أكتوبر، والذين تم تأجيلهم من الإعلان السابع وعددهم أكثر من ٥٢ ألف مواطن. كما ينشر "اليوم السابع" أسماء الفائزين بوحدات الشروق وبدر ومايو والذين قاموا بالتحويل من مدينة القاهرة الجديدة للمدن الثلاثة.
 
 
 
وأكدت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، المدير التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، أنه من المقرر أن يتم بدء الاستعلام عن الفائزين خلال الأيام القليلة المقبلة. وأضافت مى عبد الحميد لـ"اليوم السابع" أنه على الفائزين التوجه لبنك التعمير والإسكان اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لدفع القسط ربع السنوى لحين تسليم الوحدات الخاصة بهم، والمقرر لها منتصف العام المقبل.
 
 
 
وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى، أن الأسماء التى تم الإعلان عنها تضمنت المؤجلين من الإعلان السابع "وحدات دهشور"، والذين يتخطون الـ52 ألف مواطن، وصدر قرار من وزير الإسكان بتوفير وحدات لهم فى الإعلان الثامن. كما تضمنت أسماء المحولين من مدينتى القاهرة الجديدة والسلام، لمدن مايو والشروق وبدر، والذين يتخطى أعدادهم الـ76 ألف مواطن.
 
 
 
وأشارت رئيس صندوق التمويل العقارى إلى أن الصندوق خصص أكثر من رقم ساخن لتلقى اتصالات المواطنين وحل مشاكلهم، وهى 5777 و1188 من التليفون المحمول، ورقم 090071117 من أى تليفون أرضى.
 
 
 
وأكدت رئيس صندوق التمويل العقارى أنه سيتم إرسال رسائل نصية فيما يخص سداد الأقساط ربع السنوية لجميع الحاجزين المستوفين للشروط والمتقدمين على كل من وحدات الإسكان الاجتماعى، التى سيتم تسليمها خلال عام (الإعلان الثامن - الكراسة الزرقاء)، وللحاجزين المستوفين للشروط المحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى كل من مدن: الشروق و15 مايو وبدر، إضافة إلى حاجزى المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر، حيث تم الاتفاق مع بنك التعمير والإسكان على آلية للتواصل مع الحاجزين المستوفين للشروط بالمشروعات الثلاثة لتحصيل قيمة الأقساط ربع السنوية، من خلال ما يزيد على 2000 منفذ موزعة على مستوى جميع مدن ومحافظات الجمهورية، حيث سيقوم بنك التعمير والإسكان بإرسال رسالة نصية على رقم التليفون المحمول الخاص بالحاجز، والمسجل لدى البنك تتضمن: رقم المدفوعة لدى الجهة المسئولة عن التحصيل، وتاريخ سداد القسط وعنوان المنفذ بالتفصيل، وفقاً لعنوان محل إقامة الحاجز المثبت فى استمارة الحجز لدى البنك، والذى سيتوجه إليه المواطن للسداد، إضافة إلى موقع إلكترونى سيوفره البنك للبحث عن البيان التفصيلى الخاص بكل المنافذ المتاحة لتحصيل الدفعات ربع السنوية فى حالة تعذر الحاجز للدفع بالعنوان المرسل إليه فى الرسالة النصية.
 
 
 
وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى أن جميع الحاجزين المعلن عنهم مقبولون مبدئياً من حيث الشروط العامة لبرنامج الإسكان الاجتماعي، حيث سيتم إجراء الاستعلام الميدانى عن محل الإقامة ومحل العمل الخاص بهم خلال 3 أشهر من بداية دفع أول قسط ربع سنوى، وذلك حتى تكون بيانات تقارير الاستعلام محدثة، وتحوز قبول البنوك المتعاملة على ملفات الحاجزين، والتى ستقوم بدورها بإجراء استعلام ائتمانى نهائى لهم، واستكمال إجراءات التخصيص للمقبولين منهم.

دهشور

مايو

بدر

الشروق









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود تونسي بركات امام عبد السلام

استفسار بخصوص شقق وزارة الاسكان والتعمير

عايز اعرف اسمي طلع في شقق بنك الاسكان والتعمير منطقة مايو

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود

فيس بوك

عايز اعرف النتيجة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالكريم يوسف سلطان

81شارع مرسى النجار متفرع من ش الوحده أمبابه

عايز اعرف اسمي نزل في الكشوف حراسه زر فاء

عدد الردود 0

بواسطة:

Islam gamal

يارب شقة

يارب شقة على فكر بنك الاسكان بيبعت الناس على وزارة الاسكان والبوسطا يتبعت الناس على الوزارة والوزاره بتعزب الناس فى موظف بيلم صورة البطاقةو بيقول للناس روح بنك الاسكان والناس خلاص اتخنقت دة حرام دى حتت شقة وهندفع فلسها مش هنخدها ببلاش حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن صلاح حسن

اسكان الاجتماعى بدهشور

انا عيز اعرف اسمي نزل ولا لسه ممكن مسعدا انا مقدام في مدينه دهشور ولكم جزيل الشكر

عدد الردود 0

بواسطة:

خميس عبد السلام احمد

محافظ الجيزه محافظ الجيزه

انا اسمي خميس عبد السلام احمد محافظة الجيزه عاوز اسمي نزل ولا

عدد الردود 0

بواسطة:

هبه شافعي محمد محمود

عاوزه اعرف اسمي نزل وله ايه

عاوزه اعرف اسمي نزل من الفائزين ام لا

عدد الردود 0

بواسطة:

انا اسمي محمد ناجي بسيوني محمد

5شارع المنصورية بالدراسة

عايز اعرف اسمي نزل مع الفائزين ولكم جزيل الشكر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ناجي بسيوني محمد

28911120101011

عايز اعرف اسمي مع الفائزين

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف محمود حمدى

السلام اسكندرية القاهرة

اسماء الفائزين فى بدر مايو والشروق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة