مدير أمن الإسماعيلية الجديد: أنا فى خدمة شعب الإسماعيلية ولدى مهام أسعى لتنفيذها.. هناك خطة جديدة لتأمين المنشآت الحيوية وأقسام الشرطة.. وتشكيل فرق بحث تعمل على ضبط الهاربين من سجن المستقبل

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 09:53 م
مدير أمن الإسماعيلية الجديد: أنا فى خدمة شعب الإسماعيلية ولدى مهام أسعى لتنفيذها.. هناك خطة جديدة لتأمين المنشآت الحيوية وأقسام الشرطة.. وتشكيل فرق بحث تعمل على ضبط الهاربين من سجن المستقبل خطة جديدة لتأمين المنشآت الحيوية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية الجديد فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع": إننى فى خدمة المواطن الإسماعيلى وكلنا نعمل من أجل المواطن.

واضاف اللواء عصام سعد أن هناك خططا جديدة لتأمين المنشآت الحيوية ومراكز وأقسام الشرطة وسجن المستقبل حيث سيتم تزويد الخدمات الأمنية بأجهزة حديثة بالاضافة الى فحص الكاميرات والأجهزة بالمراكز الشرطية والمنشآت الحيوية والعمل على تزويد هذه الأماكن بكاميرات أخرى حديثة.

مصلحة المواطن

وأشار مدير الأمن بأن لديه تكليفات هامة جاء من أجلها الى محافظة الإسماعيلية وجارى العمل على تنفيذها من أجل مصلحة العمل والمواطن.

وأكد مدير الأمن بانه تم الدفع بقوات وفرق بحث على مستوى المحافظة وخاصة المناطق الحدودية للمحافظة مع المحافظات المجاورة لتتبع خطر سير المتهمين الهاربين من سجن المستقبل.

وأوضح مدير الأمن أنه سيدعم الأكمنة بقوات وآليات عسكرية مجهزة لتكون مستعدة لأى حدث أو طارئ.

واشار مدير الأمن بانه سوف يعمل على زيادة الاكمنة الثابتة والمتحركة على الطرق السريعة والزراعية بنطاق المحافظة وكذلك العمل زيادة الاكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل المراكز والمدن على مستوى المحافظة .

وأكد مدير الأمن أنه لامكان فى المديرية لأى ضابط يتقاعس أو يهمل أو يتكاسل فى عمله أو لم يقدم خدماته للمواطنين  مشيرا إلى أنه بصدد إجراء حركة تغييرات داخل المديرية.

فحص كافة الكاميرات

وأضاف مدير الأمن انه جارى فحص كافة الكاميرات بالمراكز والأقسام والمنشآت الحيوية وسجن المستقبل وذلك للتأكد انها تعمل بانتظام مشيرا أنه تم التنبيه على مأمورى الأقسام والمراكز ومسئولى الخدمات المعينة على المنشئآت الحيوية ومسئولى سجن المستقبل بضرورة مراجعة الكاميرات وأجهزة الدى فى ار المسئولة عن تشغيل وتخزين معلومات الكاميرات والتأكد من عملها مع ضرورة عمل صيانة دورية لها واستبدال الكاميرات المتعطلة بكاميرات أخرى سليمة.

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية الجديد حضر بالامس الى مقر مديرية أمن الإسماعيلية وعقد عدة اجتماعات مع قيادات المديرية ونواب ومأمورى المراكز والأقسام على مستوى المحافظة وقال انه سيتم تشكيل فرق بحث لضبط الهاربين من سجن المستقبل .

وكانت عملية تنقلات بمديرية أمن الإسماعيلية قد أجراها وزير الداخلية على خلفية هروب سجناء من سجن المستقبل بالإسماعيلية.

وشملت عملية النقل اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية ونائبه اللواء جمعة توفيق حكمدار الإسماعيلية و مساعد مدير الأمن للأمن العام حيث تم نقلهم الى ديوان عام وزارة الداخلية .

وشمل قرار الوزير نقل اللواء وائل نصار مفتش الأمن العام الى الإدارة العامة لحماية الآداب واللواء محمود فاروق الى الإدارة العامة للاحداث ومفتش الأمن الوطنى بمديرية أمن الإسماعيلية الى جهاز الأمن الوطنى بالقاهرة كما تم الابقاء على العميد محمد عربان رئيس مباحث المديرية واستمراره رئيسا لمباحث المديرية.

واصدر الوزير قرارا اخر بتعيين اللواء عصام سعد مديرا لأمن الإسماعيلية خلفا والذى كان يشغل منصب مدير الإدارة العامة لمباحث الاموال العامة وكذلك تعيين اللواء ممدوح عبدالمنصف حكمدارا لأمن الاسماعيلية خلفا للواء جمعة توفيق الذى تم نقله لديوان الوزارة و العميد ابراهيم سلامة مديرا لمباحث الإسماعيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة