صورة أنتونيلا تكشف مكان اختفاء ميسي خلال حفل الليجا

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 10:25 م
صورة أنتونيلا تكشف مكان اختفاء ميسي خلال حفل الليجا ميسي وأنتونيلا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن حفل توزيع جوائز الليجا بالأمس، والذى حصل خلاله على جائزة أفضل مهاجم فى الدوري الإسباني موسم 2015/16، حالة من الجدل داخل إسبانيا، وهو ما اتضح بقوة من خلال انتقاد رئيس رابطة الدوري الإسباني تيباس عدم حضور البرغوث وزملائه نجوم برشلونة للحفل، معبراً عن استيائه من هذا الموقف بالقول: "لم يعجبنى عدم حضور لاعبى برشلونة للحفل، وأخبرت رئيس النادى بارتوميو بذلك، خاضة أن جميع الأندية أرسلت للاعبيها".

ويأتى هذا فى الوقت الذى كشفت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن المكان الذى تواجد فيه ميسي وقت الاحتفال، بالإشارة إلى أن أنتونيلا صديقة أسطورة برشلونة أظهرت مكان تواجد زوجها خلال حفل توزيع الجوائز، عبر خلال موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" والذى اتضح أنه فى العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت صديقة ميسي صورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، لتمثال عائلة ديزنى الشهير الذى يعد أشهر معالم العاصمة الفرنسية باريس وكتبت "هنا يبدأ السحر".

ويعيش أسطورة برشلونة حالة من التألق خلال الفترة الحالية، إذ سجل 14 هدفا خلال 11 مباراة هذا الموسم، من بينهم 5 أهداف فى آخر مباراتين.

 

 

Donde comienza la magia❤️☝️️⚡️

A photo posted by AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة