خلافات "الحريم" تحولت إلى جريمة قتل بالوراق.. "سايس" حاول الدفاع عن زوجته فقتله صديقه.. وجيران القاتل: استفز المجنى عليه وقال له: "لو راجل اطلع لى".. طعنه بسكين المطبخ.. وقرض بنكى سبب الخلافات

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 04:00 ص
خلافات "الحريم" تحولت إلى جريمة قتل بالوراق.. "سايس" حاول الدفاع عن زوجته فقتله صديقه.. وجيران القاتل: استفز المجنى عليه وقال له: "لو راجل اطلع لى".. طعنه بسكين المطبخ.. وقرض بنكى سبب الخلافات المنزل الذى شهد الجريمة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه للدفاع عن زوجته بعد أن استنجدت به لتعرضها للسب والشتم على يد صديقه وأسرته، فعاد محمولًا غارقًا فى دمائه، وسرعان ما فارق الحياة نتيجة الطعنات التى تلقاها بجسده على يد صديقه، تحريات أجهزة الأمن كشفت الدافع وراء ارتكاب المتهم لجريمته، حيث تبين أن زوجة المجنى عليه تربطها معاملات مالية وزوجة المتهم، وعندما طالبتها بسداد قسط شهرى ماطلتها فى دفعه، واعتدت عليها وزوجها بالشتائم، فاستعانت الزوجة بزوجها للدفاع عنها إلا أن المتهم سدد له عدة طعنات فارق على إثرها الحياة.

 

وانتقل "اليوم السابع" إلى منطقة وراق العرب التى شهدت الحادث، حيث ذكرت الحاجة "سامية" ربة منزل جارة القاتل أن المتهم يدعى "سالم مصطفى" عامل يقيم بصحبة افراد اسرته بشقتين بعقار كائن بشارع التل، ويوم الحادث حضرت زوجة المجنى عليه تدعى "شيرين" إلى مسكن المتهم لمطالبة زوجته بسداد قسط شهرى خاص بقرض حصلا عليه ويدفعان أقساطه الشهرية سويا، إلا أن زوجة المتهم ماطلتها فى السداد مما أدى على نشوب مشادة كلامية بينهما، وجهت خلالها زوجة المتهم الشتائم لزوجة القتيل وتدخل زوجها لمناصرتها واعتديا على "شيرين" بالشتائم وطرداها من الشقة.

 

وأضافت ربة المنزل أن السيدة التى تعرضت للسب استعانت بزوجها المجنى عليه "سالم"، "سايس"، حيث اتصلت به هاتفيا وأخبرته أن صديقه وزوجته اعتديا عليها بالسب ورفضا سداد القسط الشهرى، وخلال دقائق حضر المجنى عليه وتوقف أمام مسكن المتهم الذى كان ينتظره ببلكونة شقته، وعندما عاتبه المجنى عليه لاعتدائه على زوجته بالسب، فوجئ بالمتهم يوجه له الحديث قائلا: "لو راجل اطلع لى فوق" مما دفع المجنى عليه للصعود للشقة، وفور وصوله أحضر المتهم سكينا من مطبخ الشقة وسدد عدة طعنات له وخلال نقل الضحية للمستشفى فارق الحياة.

 

وذكر سيد ناصر أحد سكان الشارع أن المجنى عليه حضر للدفاع عن زوجته بعد أن تعرضت للاعتداء بالسب من جانب المتهم وزوجته لمجرد مطالبتها بالحصول على القسط الشهرى الخاص بقرض البنك، وعندما حضر زوجها للدفاع عنها كان يسعى لمعاتبة المتهم فقط، حيث لم يرغب فى التشاجر أو الانتقام، خاصة وأن المتهم والمجنى عليه تربطهما علاقة صداقة.

 

وأضاف أن المتهم استفز المجنى عليه عندما قال له "لو كنت راجل اطلعلى" وفور صعوده اعتدى عليه المتهم بسكين المطبخ وفر هاربا، وقامت زوجة المجنى عليه وشقيقته بحمله لنقله إلى المستشفى غارقا فى دمائه إلا أنه فارق الحياة.

 

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن الرائد هانى مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق ألقى القبض على المتهم عقب هروبه، وتم ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب تشريحها.

الحارة التى يقيم فيها المتهم
الحارة التى يقيم فيها المتهم

 

العقار الذى شهد الجريمة
العقار الذى شهد الجريمة

 

مسكن المتهم
مسكن المتهم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة