بالصور.. شكوى من تراكم أتلال القمامة فى مدينة قباء بحى السلام

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 01:16 م
بالصور.. شكوى من تراكم أتلال القمامة فى مدينة قباء بحى السلام تراكم أتلال القمامة فى مدينة قباء بحى السلام
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أحد القراء، من سكان مدينة قباء بحى السلام، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن"، اشتكى فيها من تراكم أتلال القمامة بالمنطقة.

تراكم أتلال القمامة فى مدينة قباء بحى السلام
تراكم أتلال القمامة فى مدينة قباء بحى السلام

 

ووجه القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، نداء إلى وزير البيئة ووزير الصحة ومحافظ القاهرة، للتدخل الفورى وحل الأزمة.

جانب من المشكلة
جانب من المشكلة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صورة أرسلها المواطن للمشكلة
صورة أرسلها المواطن للمشكلة

 

نص رسالة المواطن
نص رسالة المواطن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hussam shafiq

ياريت المشكله تصل للمسئولين

ياريت المشكله تصل للمسئولين لاننا نعانى من الامراض بسبب هذه التلال من القمامه ويجب تحويل هذه المنطقه الى منطقه حدائق خضراء تغير من المناخ بالمدينه ونرجو من حى السلام النظر الى شوراع المدينه المتهالكه التى عندما تسير بداخل المدينه تحس انك فى القرن الماضى من الزمان شوراع لا تصلح لسير الانعام عليها وباعه جائلين فى كل مكان وسائقى التوك توك يحتلو مدخل المدينه وحولو الحياه فى المدينه الى عشوائيه بصراحه جميع نواحى الحياه بالمدينه غير اداميه ولا تصلح للبشر بعكس ما كانت عليه فى التسعينات ياريت الرساله تصل للمسئولين لانه فاض بينا الكيل ولكم جزيل الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة