بالصور.. تلاميذ "ناصر الابتدائية" بسوهاج يفترشون الأرض لعدم توافر مقاعد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 08:33 م
بالصور.. تلاميذ "ناصر الابتدائية" بسوهاج يفترشون الأرض لعدم توافر مقاعد تلاميذ مدرسة ناصر بسوهاج يفترشون الأرض
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى تلاميذ مدرسة ناصر الابتدائية، التابعة لإدارة المنشأة التعليمية، بمحافظة سوهاج، عدم وجود مقاعد دراسية كافية، مما يجعل بعض الطلاب يفترشون الأرض، أثناء اليوم الدراسى.

التلاميذ يفترشون الأرض
التلاميذ يفترشون الأرض

 

وأرسل القارئ، هانى الخارفى، أحد أبناء مركز المنشأة، ولى أمر أحد تلاميذ المدرسة، صورا لخدمة "صحافة المواطن"، باليوم السابع، تظهر نقص المقاعد الدراسية، وتهالك بعض الموجود منها، وجلوس عدد من الطلاب على أرضية الفصل، كما تظهر إحدى الصور، تهالك المروحة الخاصة بأحد الفصول الدراسية.

 

شكوى من نقص المقاعد الدراسية
شكوى من نقص المقاعد الدراسية

وأضاف القارئ متسائلاً: "هل جلوس التلاميذ على أرضية الفصل، أو تكدسهم بجانب بعضهم البعض بسبب نقص المقاعد، يخلق بيئة تعليمية مناسبة؟!".

 

مروحة الفصل متهالكة
مروحة الفصل متهالكة

 

وتابع القارئ: "نلوذ بالمسئولين ولمن يريدون الخير لهذا الوطن الاهتمام بهذه المشكلة، فتحسين جودة العملية التعليمية، وخلق بيئة مناسبة لها، أهم ما تحتاجه مصر فى هذه الأيام".

 

بعض التلاميذ لا يجدون أماكن للجلوس
بعض التلاميذ لا يجدون أماكن للجلوس

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ليه؟؟؟؟؟فيه فلوس وبتروح لاماكن وبيقولوا انهم بيطوروها وتابعة للوزارةوهي لاتستحق

مثل مراكز التطوير او الاستكشاف وغيرهم والاكتر ان فيه شركات بتتبرع لهذه الاماكن منها قطاع الاعمال ومنها الخاص . اظن لو من الاول سلطنا الضؤ على مثل هذه الاماكن وقولنا للناس دي يجيبوا اللي ناقص حيجيبوه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هو انتوا تخلفوا 9 و10 عيال وتيجوا تتسنكحوا عل الحكومه -- تموين وعلاج وتعليم ببلاش !!!

-------

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دى مدرسة من عشرات المدارس بسوهاج ... وكيل الوزارة بسوهاج جالس تحت التكييف كله تمام يافندم

سوهاج تحت الأهمال دايما .. الوزراء بيهتموا باسوان والأقصر وقنا عشان السياحه .... سوهاج مش على الخريطه ويمكن عدد سكانها يساوى عدد سكان قنا وأسوان معاً .. مستشفيات متهالكه طرق متهالكة قرى فقيره جدا .. لو شب حريق تقوم الأهالى بإطفاء الحريق لو مرض طفل يذهبوا به إلى العياده الخاصة .... المستشفيات الحكومية بسوهاج دوام الدكتور بها ساعه على الأكثر لإثبات الحضور ... قرى المحافظة لا يعرفون شى عن المحافظ ولا حتى إسمه لانه لا يذهب ويشوف أحوال القرى ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

لا تبتئس من عدم المقاعد

النطام التعليمي الجديد في الابتدائ هنا في استراليا هو الفصول المفتوحه بلا ابواب وبلا مقاعد والتلامذه يجلسوا علي الارض ولكنها مفروشه بالسجاد وانا شخصيا زرت هذه الاماكن واستمعت الي شرحهم حولها بأن هذه الطريقه او الاسلوب هو الافضل وهذا تطبيق لكثير من الدراسات الجديده في هذا الشأن وانا شخصيا احببتها ولكن هذه الطريقه لم تعمم بعد لانها جديده وتحتاج الي ميزانيه كبيره للاحلال والتبديل ولكنها تضاف الي المدارس القائمه من الصف اولي وحتي السادس فتجد في المدرسه الواحده نظامين ويتوسعون في واحد علي حساب الاخر تباعا ..فلا تبتئس من عدم المقاعد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود رشوان Mahmoud rashwan

حسبنا الله ونعم الوكيل

ادارات فاسده واهمال من المسئولين من اولياء الامور يجب على الجميع التكاتف والترابط لحل هذه المشكلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة