بالصور .. تعرف على الشاب والفتاة الجالسين بجوار "الرئيس" فى مؤتمر الشباب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 01:40 م
بالصور .. تعرف على الشاب والفتاة الجالسين بجوار "الرئيس" فى مؤتمر الشباب الشاب والفتاة بجوار الرئيس فى مؤتمر الشباب
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاز الشباب الذين جاوروا الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للشباب بشرم الشيخ ، على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين أبدوا اعجابهم بالشاب والفتاة الصغار فى العمر واستطاعوا أن يصطفوا فى الصف الأول بجوار رئيس الجمهورية.

1

الفتاة التى جلست على يمين الرئيس هى "نورهان رؤوف" خريجة كلية اقتصاد وعلوم سياسية، وإحدى الفتيات المنظمة لمؤتمر الشباب، كما إنها كانت من ضمن المنظمين أيضا لمؤتمر الحياة النيابية بشرم الشيخ الذى عقد منذ أسبوعين.

Capture

 

أما الشاب فهو مصطفى مجدى، البالغ من العمر 17 عاما وطالب بالسنة الأولى بالأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحرى وعضو مجلس إدارة مؤسسة "رمال".

10477903_10202573144834239_4187222863609961139_n

وأكد مصدر مقرب من الشاب أن "مجدى" كان يحلم بالالتحاق بالحربية، وعبر أصدقائه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن سعادتهم برؤيتهم بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم.

يذكر أن المؤتمر الوطنى الأول للشباب انطلق بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى إطار تنفيذ دعوته لعقد مؤتمر وطنى للشباب تحت شعار "ابدع.. وانطلق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شباب يفرح القلب

حمى الله مصر وجيشها وشعبها وشرطتها ورئيسنا الحبيب وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

متفائل

بارك الله فيكم ياشباب مصر انتم مستقبل مصر

ابدع وانطلق كلمات معناها كبير. وشكرا للرئيس السيسي وكل من يعطي الامل للشباب فى مستقبل مصر.نامل ان كل من حضر هذا المؤتمر من الشباب الا ينتهي دوره بانتهاء المؤتمر تستحقون التحية ياشباب

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى جعفر السمان احمد-اشهر قارىء لجريدة اليوم السابع-فى دشنا-قنا

ابدع- انطلق-واقع ملموس يشعر به الشباب ويكتبونه بايديهم فى مؤتمرهم الاول فى شرم الشيخ

اجمل مافى مؤتمر الشباب الاول فى شرم الشيخ ان الشباب المصرى والشابات المصريات امتلكوا القدره على التعبير الجيد عن ارائهم واتسعت نظرتهم المستقبليه لمصر الحديثه لم يعد الشاب او الفتاه ان يشعروا بالخوف او الرهبه من اى مسئول فى حضور راعى الشباب الرئيس السيسى الذى منحهم ان ينطلقوا ليصبح هذا الشعار واقع ملموس يحس به كل الشباب.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن أحمد خليل

حماقي الله يا مصر

أجمل شئ حصل في المؤتمر. ان فخامه الرئيس. السيسي اجتمع بالشباب عن قرب.واكيد شباب كتير . استفاد.وذاد والوعي عندهم وتيقنوا.أن المشاريع التي يقوم بها سياده الرئيس كلها من أجل مستقبل مصر..ومستقبل أولادنا .و أن القادم هو لهم. .حماكي الله يا مصر من كل سؤء. وتحيا مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة