القبض على قاتل زميله فى بورسعيد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 03:23 م
القبض على قاتل زميله فى بورسعيد المتهم بقتل زميلة بمساكن الصفا ببورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الضواحى ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهم بقتل زميله داخل منزله في مساكن الصفا، كما تم تحريز السلاح المستخدم في الواقعة؛ وذلك بعد عدة ساعات من وقوع الحادثة .

كان شخص لقى مصرعه، صباح اليوم، بمنزله إثر تلقيه طعنات متعددة بالصدر والرقبة، وورد بلاغ للواء زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد، بالعثور على جثة "أحمد أحمد زغلول" – 48 سنة – عامل بويات بشركة الحاويات؛ داخل منزله في مساكن الصفا بحي الضواحي مقتولاً .

وأصدر مدير الأمن تعليماته بتشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي في المديرية برئاسة اللواء إبراهيم الديب، ووحدة مباحث قسم شرطة الضواحي؛ لضبط القاتل؛ وبالفعل تم ضبطه والسلاح المستخدم ووجد به آثار دماء، ووجدَ المتهم بالقتل مصاباً بجرح قطعي في خنصر اليد اليسرى، وآخر بظهر اليد اليمنى.

وتبين من تقرير اللجنة الطبية بجهة العمل "الكومسيون"، أن المتهم يعانى من إضطراب نفسي شديد " حالة عصبية مزمنة وغير مستقرة "، والموجود بملف خدمته .

وبسؤال زوجة القتيل "مروة أحمد" -37 سنة، ربة منزل، ونجلها محمد - 13 سنه، طالب؛ أقرا بقيام المدعو "أسامة . م . أ"- 50 سنه، عامل لحام بشركة الحاويات بحضوره الساعة 7.30 صباحاً، والطرق على باب  المسكن، وحال قيام المجني عليه بفتحه عاجله بسلاح أبيض كان بحوزته؛ فأرداه قتيلاً  وفر هارباً .

وأضافا أنه حال هروب المتهم بعد تنفيذه جريمته سقطت حقيبة صغيرة سوداء اللون من يده، وبداخلها هاتف محمول  وآخر صرفية لراتب المتهم وأوراق خاصة بمكان البلاغ .

تم تحرير المحضر رقم 3605/2016 إداري قسم الضواحي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة