أخبار ليفربول اليوم.. مينيوليه يصنع أزمة لكلوب داخل الريدز

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 02:13 م
أخبار ليفربول اليوم.. مينيوليه يصنع أزمة لكلوب داخل الريدز كلوب ومينيوليه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول الإنجليزى للألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز، عن عدم سعادته داخل صفوف الفريق، خاصة بعد جلوسه على دكة الاحتياطى بديلاً للوريس كاريوس الذى أخذ مكانة طوال الفترة الماضية.

nintchdbpict000212313007حارس ليفربول يعبر لكلوب عن عدم سعادته داخل الريدز

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مينيوليه أعرب عن استيائه الشديد بسبب ملازمته دكة الاحتياطى منذ الفوز على تشيلسى بنتيجة 2/1 فى 16 سبتمبر الماضى والاعتماد على كاريوس بشكل أساسى فى حراسة مرمى الريدز.

 

من جانبه، قال يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول إنه بطبيعة الحال عدم رضاء "مينيوليه" عن الوضع الحالى، الذى يمر به لكن فى التدريبات الجماعية لم يظهر عليه ذلك، مؤكدا أنه يعمل بجدية وحماسية شديدة.

617272244
 

مدرب ليفربول يؤكد أن كاريوس حارسه الأول

أضاف يورجن كلوب خلال تصريحاته، مُشدداً على أن لوريس كاريوس الحارس رقم 1 بالنسبة له الأن ومينيوليه أمامه فرصة لإثبات ذاته أمام توتنهام مساء اليوم الثلاثاء، فى المباراة التى تجمع الطرفين على ملعب الأنفيلد بدور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية.

liverpool-danny-ings_3776068
كلوب يؤكد صعوبة مشاركة إنجز فى ظل وجود ستوريدج وفيرمينو وأوريجى  

من جانب آخر، يرى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن مشاركة دانى إنجز مهاجم الريدز من جديد تبدو صعبة فى ظل وجود الثلاثى روبرتو فيرمينو ودانييل ستوريدج وديفوك أوريجى، لكن مؤكداً على وجود بالتشكيل فى أقرب وقت.

 

أشاد المدرب الألمانى فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت"، بمهاجم بيرنلى السابق الذى عاد من إصابة الرباط الصليبى التى لحقت به ولعب 30 دقيقة فقط فى هذا الموسم، مُضيفاً أن إصابته أخذ وقتاً طويلاً لكن يبدو مناسباً له اللعب مع فريق تحت 23 عاماً حتى عودته إلى كامل لياقته البدنية. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة