5 تصريحات مثيرة لـ"مؤمن سليمان" فى 88 يوما

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 06:12 م
5 تصريحات مثيرة لـ"مؤمن سليمان" فى 88 يوما مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مؤمن سليمان، المدير الفنى للزمالك، عددا من التصريحات المثيرة منذ قيادته أول مران للفريق يوم 29 يوليو الماضى حتى صباح اليوم الثلاثاء، والتى كان آخرها أنه يسعى لإنقاذ مصطفى فتحى من مصير رمضان صبحى، ونستعرض فيما يلى 5 تصريحات مثيرة لمؤمن سليمان فى 88 يوما.

 

مؤمن سليمان: أسعى لإنقاذ مصطفى فتحى من مصير رمضان صبحى

قال مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك عن مصطفى فتحى: "مصطفى ما زال صغيرا فى السن ولم تكتمل موهبته، وتحدثت مع اللاعب وأبلغته أن العرض المقدم له فى الوقت الحالى ضعيف مادياً لكن عند مشاركته أساسيا سيحصل على عرض أفضل ولن يحتاج لفترة طويلة للمشاركة مع فريقه الجديد مثل رمضان صبحى الذى ما زال خارج الصورة فى ستوك سيتى الإنجليزى".

وانتقد نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى الحالى والأهلي السابق تصريحات مؤمن سليمان، قائلاً: "مؤمن سليمان لدينا 25 لاعبا "جاهز".. ولا نريد لفتحى ما حدث لصبحى هو عامة لا يجوز المقارنة، ومش شايف أى لازمة أن رمضان يخش فى جملة مفيدة وأنت مش فاهم أى حاجة عنه.. والنبى خليك بس فى اللى انت فيه..".

 

مؤمن سليمان : توقعت خسارة الوداد وهذا سلاحنا لحصد لقب أفريقيا

كشف مؤمن سليمان أنه كان يتوقع الخسارة أمام  الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أنه تحدث مع اللاعبين قبل اللقاء وقال لهم: "هذه هى المباراة الوحيدة المسموح لكم بخسارتها".

وشدد المدير الفنى للزمالك وقتها أن الخسارة أمام صن داونز سواء ذهابا أو إيابا أمر مرفوض تماما لأنها مباراة نهائية ولا يمكن فيها التعويض مثلما حدث فى دور المجموعات بالبطولة .

 

مؤمن سليمان: سأستقيل هاتفيا فى حالة الخسارة أمام صن داونز

قبل مباراة صن داونز فى الذهاب رد مؤمن سليمان عن سؤال "ماذا لو خسر الزمالك لقب أفريقيا؟" قائلا: "لن أذهب للتدريبات مرة أخرى بكل تأكيد.. وقتها بكل تأكيد سأرفع الحرج عن الجميع وسأتقدم باستقالتى.. سأستقيل هاتفيا ولا يوجد أى مبرر للاستمرار فى حالة خسارة اللقب بكل تأكيد". وهذا التصريح الذى لقى غضبا من قبل مرتضى منصور رئيس النادى ووصف الأمر بأنه أعطى للاعبين روح انهزامية.

 

مؤمن سليمان: "صن داونز سيرى يوما سيئًا فى مصر وأعتذر لجماهير الزمالك"

اعتذر مؤمن سليمان لجماهير الزمالك عن الخسارة التى تعرض لها فريقه أمام صن داونز بثلاثية نظيفة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وقال: "قدمنا مباراة جيدة جدًا فى أول 25 دقيقة وسيطرنا على الكرة وكنا أفضل وأهدرنا أكثر من فرصة وفريق صن داونز سيرون يومًا أسوأ فى مصر، وأخيرًا ما زال أمامنا لقاء فى مصر وكلنا ثقة فى جنش وإن شاء الله يقدم مباراة جيدة فى الإياب".

 

مؤمن سليمان يتفاخر بيوم خسارة الزمالك للقب الأفريقى.. اعرف السبب

أعرب مؤمن سليمان، المدير الفنى للزمالك، عن فخره بأجواء النهائى الأفريقى رغم خسارة اللقب وسيظل يفتخر بهذا اليوم، لافتاً إلى أنه لأول مرة فى تاريخه سواء كان لاعباً أو مدرباً يعيش تلك الأجواء، وانه لم يتوقع الإشادة باللاعبين عقب انتهاء لقاء صن داونز الجنوب أفريقى الأخير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة