5 تحديات تواجه الأهلى أمام بتروجت.. أزمة حجازى ونجيب فى الدفاع.. صراع "الوسط" بين السولية وعاشور.. "عقم" المُهاجمين يؤرق البدرى.. أنفلونزا السعيد وغالى.. وحصون الفريق البترولى تُهدد المارد الأحمر

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 01:11 م
5 تحديات تواجه الأهلى أمام بتروجت.. أزمة حجازى ونجيب فى الدفاع.. صراع "الوسط" بين السولية وعاشور.. "عقم" المُهاجمين يؤرق البدرى.. أنفلونزا السعيد وغالى.. وحصون الفريق البترولى تُهدد المارد الأحمر فريق الأهلى وبتروجت وحسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن تكون مُهمة فريق الأهلي سهلة على الإطلاق عندما يحل ضيفاً على بتروجت فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة السادسة للدورى العام، فالمارد الأحمر يواجه عدة صعوبات قبل لقاء اليوم الذى يواجه فيه "دفاعاً صامداً".

 

ويتربّع الأهلى على عرش المسابقة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل بتروجت المركز الثالث برصيد 11 نقطة جمعهم من 3 انتصارات وتعادلين، ولم يتعرض الفريق البترولى لأى خسارة منذ انطلاقة البطولة وهو ما سيُصعّب المهمة أما الأهلى حامل اللقب.

 

الصعوبات الخمسة التى تواجه الأهلى أمام الفريق البترولى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1-   أزمة حجازى ونجيب

يواجه حسام البدرى مأزق بسبب مشاركة أحمد حجازى على حساب محمد نجيب، الذى يُشارك أساسياً منذ انطلاقة الدورى هذا الموسم لغياب حجازى وربيعة بسبب الإصابة، وتشير الدلائل إلى أن البدرى سيُعيد حجازى للتشكيلة الأساسية على حساب نجيب، وهو ما سيتضح قبل اللقاء بـ120 دقيقة.

2-   السولية وعاشور

تتكرر أزمة نجيب وحجازى فى خط الوسط، فالمدير الفنى يُفاضل بين استمرار الدفع بعمرو السولية أساسياً وبين عودة حسام عاشور فقد شارك الأول فى مباراتى الداخلية وأسوان، ويرغب البدرى فى الدفاع بعاشور على حساب السولية.

3-   أنفلونزا غالى والسعيد

يُعانى ثنائى الفريق عبد الله السعيد وحسام غالى من نزلة برد شديدة تعرض لها مساء أمس، الاثنين، تسببت فى ارتفاع درجة حرارة الثنائى، وقام الجهاز الطبى للفريق بمنح السعيد وغالى بعض المضادات الحيوية خلال الساعات الماضية للعلاج من الأنفلونزا حتى يتمكن من المشاركة فى اللقاء.

4-   "عقم" المهاجمين

خاض الأهلى خمس مباريات ببطولة الدورى حتى الآن سجل فيهم 9 أهداف لم يحرز منهم أى مهاجم بالفريق أهداف سوى جون أنطوى الذى سجل هدفا "يتيما" أمام الداخلية، فيما كانت باقى الأهداف من نصيب مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ومحمد نجيب وكريم نيدفيد.

5-   حصون بتروجت

سيكون من الصعب على الأهلي الفوز على بتروجت على ملعب الأخير، خاصة أن الفريق البترولى لن يخسر أى مباراة هذا الموسم ولديه خط دفاع قوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

الأهلى فائز بإذن الله

البدرى على خطى جوزيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة