قبل ما تتسرق.. 4 أماكن متشيلش فيها فلوسك.. أبرزها "تحت المرتبة"

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 05:00 م
قبل ما تتسرق.. 4 أماكن متشيلش فيها فلوسك.. أبرزها "تحت المرتبة" أماكن حفظ النقود
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص عدد من الأسرار التى يحب أن يحتفظ بها لنفسه، لكن جميع الأفراد يتفقون على فكرة حفظ النقود فى مكان خاص بهم، ولكل فرد وجهة نظره الشخصية فى اختيار المكان الذى يحفظ به نقوده، وغالباً ما تكون مواصفات هذا المكان نابعة من آراء شخصية و مواقف سمع عنها وتأثر بها، تدفعه إلى اختيار هذا المكان دون غيره.

لكن الواقع يؤكد أن معظم الأماكن التى يجمع الأشخاص على حفظ نقودهم بها هى الأماكن الخطأ وذلك لعدة أسباب تتعلق بكل مكان.

من أبرز الأماكن الخطأ التى نحفظ بها نقودنا:

1-حديقة المنزل:

بعض الأشخاص الذين يسكنون بمنزل ملحق به حديقة، يفضلون طريقة الأفلام فى حفظ النقود بحفرة داخل الطين على اعتقاد أن هذا المكان هو الأكثر أمناً، والحقيقة أن هذا المكان خاطئ لأن أى فرد من الجيران من الممكن أن يراك وانت تضع النقود، أو يعثر عليها أى شخص أثناء أعمال النظافة أو البناء.

حفظ النقود
 

2-تحت المرتبة:

المكان الذى يجمع عليه أكبر عدد من المصريين فيجدون أسفل المرتبة المكان المميز ليحفظون فيه أهم الأشياء الخاصة بهم، لكن هل فكر أى شخص أن هذا المكان سيكون أول مكان يفكر فيه اللصوص إن لم تكن بالمنزل.


أحد أماكن حفظ النقود

 

3-المحافظ القديمة:

الأشخاص الذين يفضلون التكتم على أسرارهم، يعتبرون أن المحفظة الخاصة بهم هى المكان الأهم لحفظ متعلقاتهم الصغيرة والأموال، لكن إن كنت لا تستخدم هذه المحفظة فمن الأفضل ألا تحفظ بها نقودك حتى لا تنساها أو تضيع دون علمك.


المحافظ القديمة

 

4-الخزنة الصغيرة:

من أفضل الحلول التى يمكن أن يفكر فيها أى شخص لحفظ نقوده، لكنها صعبة التنقل أو الاختفاء لذلك فستكون محل شك من أى شخص يراها وسيتأكد من وجود نقودك بها.


الخزنة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة