ديلى ميل: صن داونز يصنع التاريخ ورئيس الزمالك يلوم السحر

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 09:43 ص
ديلى ميل: صن داونز يصنع التاريخ ورئيس الزمالك يلوم السحر جانب من مباراة الزمالك وصن داونز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرزت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، خسارة نادى الزمالك أمام صن داونز بطل جنوب افريقيا بنتيجة 3/1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنهائى دورى أبطال افريقيا، مشيرة إلى أن صن داونز أصبح ضيفاً جديداً على بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى اليابان بديسمبر المقبل، بعدما توج باللقب القارى لأول مرة فى التاريخ.
 
 
 
وتناولت الصحيفة واسعة الانتشار فى إنجلترا، التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عقب نهاية المباراة بهدف دون مقابل، والتى أشار خلالها إلى معاناة الفريق الأبيض من "السحر والشعوذة"، بالإضافة إلى اتهاماته للحكم الجامبى بكارى جاساما بالحصول على رشوة.
 
 
 
وأضافت الصحيفة، أن هدف ستانلى لاعب الزمالك الذى جاء فى الدقيقة 62 منح الجماهير المصرية بعض الأمل فى إمكانية قلب الطاولة على صن داونز، الذى تفوق فى مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، لكن أحلامهم تحولت إلى سراب، على الرغم من السيطرة المطلقة لصاحب الأرض على مجريات اللقاء خاصة فى نصف ساعة الأخيرة.
 
 
 
وقالت الصحيفة، "الأمر المثير أن صن داونز كان خارج البطولة، قبل أن يعود إليها من جديد بسبب خطأ قانونى ارتكبه فيتا كلوب الكونغولى، ليتوج بعد ذلك باللقب".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

مرتضى العالمي

والله الناس دول عندهم حق يتمسخروا علينا .... بركاتك يا حاج ... يظهر مرتضى ماسك سي دي على الكاف .. موضوع الرشوة دة المفروض لا يمر بالساهل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فضحتنا أمام العالم الله يفضحك

سحر وشعوذه وعايز ترتقى وتعمل بطولات إزاى !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

عشان كده بتغير ملابسك؟

تلاحظوا فى ماتش الاهلى كان لابس تى شيرت وفاز الزمالك راح لبس بدلة كاملة لزوم المنصة وتسليم الميداليات ،وامس عمل كده اللى بتكلم على السحر ،انت المفروض كل شهر تروح تحج ،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور علي عبد الحميد

تـصـريحـات رئيس الزمالك غير مسئولة وفضيحـة عالميـة بكل المقاييس !

والله انا حزين لتصريحات رئيس الزمالك التي تـنـمُّ عن جهل وتخلف ويتخذها العالم الآن مادة للسخرية وتتخذا المواقع الرياضية العالمية مادة للضحك والتهكم ! وهي تصريحات مسيئة ليس لشخص مرتضى منصور فقط بل لكل مسئولي مصر باعتباره مسئول لأحد أهم الأندية الأفريقية بجانب كونه عضوا بالبرلمان ايضا ولست ادري ألا يوجد شخص عاقل بجانبه ينصحه ويرشـده ويحجّم تصريحاته الهابطة !!! السحر والشعوزة والأعمال السفلية والجن الأسود واتهامه لأحد أكفأ الحكام بأفريقيا بالرشوة وأعتقد أن تصريحه هذا بالذات لن يمر مرور الكرام فهناك إجراءات قانونية سيتخذها الحكم مع الأتحاد الأفريقي لكرة القدم مع العلم أن كل الحكام الكبار في القارة أشادوا بالحكم ! ياليت مرتضى منصور يــكف عن هذه التصريحات المتخلفة والتي تسيء لمصر أولا قبل أن تسيء لشخصه فالرياضة الآن علم وتكتيك وكفاءة مدربين ولياقة بدنية وتخطيط وإدارة ورؤية مستقبلية

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

لقد ظهرت نتائج اتهامات رئيس الزمالك ان السحر والحكم هم سبب الهزيمه

هذه التصريحات لها دلاله غير مرضيه وغير مستحبه علي سياده المستشار ونتمنى ان يعالج العيوب التي تسببت في خساره الزمالك افضل بكثير في البحث عن عيوب غير موجوده مثل الحكم والسحر ونتمنى لسيادته التوفيق لانه بيبذل مجهود لنادي الزمالك ولكن تصريحاته تضيع عليه وعلي ناديه ما يقدمه ويصبح سخريه من الخارج قبل الداخل وهذا ما لا نرضي به

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى السيد

رئيس الزمالك يلوم السحر

محدش يتكلم فى الموضوع ده تانى. رئيس النادى فاهم وواعى بحجم المشكلة وبالعمل السفلى المعمول لناديه وبالمارد الأحمر المستخبى فى الملاعب ومستنيه. ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم. أشتاتاً أشتوت.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة