حارس برشلونة يقلل من أهمية الانتقادات الموجهة لـ"برافو"

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 03:24 م
حارس برشلونة يقلل من أهمية الانتقادات الموجهة لـ"برافو" كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلل الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى نادى برشلونة الإسبانى، من أهمية الانتقادات، الموجهة ضد التشيلى كلاوديو برافو زميله القديم والحارس الحالى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى.

 وقال شتيجن فى تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية، متحدثاً عن الانتقادات التى طالت برافو عقب الهزيمة، التى منى بها النادى الإنجليزى برباعية نظيفة على ملعب برشلونة، بالإضافة إلى الانتقادات، التى وجهت له شخصياً عقب سقوط النادى الكتالونى 3 - 4 أمام سيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى: "هذه هى حياة حارس المرمى بكلّ بساطة فى بعض الأحيان، ولكن فى حالة كلاوديو برافو أعتقد أن الأمر لم يزعجه كثيراً".

 وبعد مباراة مانشستر سيتى أمام برشلونة فى دورى الأبطال، أشادت وسائل الإعلام الإنجليزية بمستوى الحارس الألمانى وعقدت مقارنة بينه وبين برافو فى هذا الشأن، بيد أن تير شتيجن رفض الدخول فى جدال حول أفضلية طريقة لعب عن أخرى، وقال: "لا أقرأ كثيراً".

 وفى معرض رده على سؤال بشأن ما إذا كانا الخطأين، اللذين ارتكابهما فى مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو وتسببا فى استقبال شباكه لهدفين، دفعاه إلى إرسال كرات طولية للأمام بشكل أكبر، أجاب الحارس الألمانى أن هذا الأمر يعتمد على طبيعة كل مباراة.

 وأضاف قائلاً: "الأمر يعتمد دائماً على شكل المباراة، الموقف يتغير دائماً، ولكن هناك شيء واحد مؤكّد وهو أنّه يجب التعلم من الأخطاء، على أى حال يجب أن تحاول، الأمر يتعلق دائماً بالنظر إلى الأمام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة