تصفيات المونديال.. تشيلسى يمنح نجم غانا مفتاح المشاركة أمام مصر

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:59 ص
تصفيات المونديال.. تشيلسى يمنح نجم غانا مفتاح المشاركة أمام مصر اندريه آيو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أندريه آيو، لاعب وسط وستهام يونايتد الإنجليزى، والمنتخب الغانى من المشاركة مع "البلاك ستارز" أمام مصر، فى المواجهة المرتقبة التى تجمعهما يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن أندريه آيو، قد يظهر فى الملاعب لأول مرة بعد غياب دام شهرين، عندما يلتقى وستهام يونايتد مع تشيلسى، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، بعدما عاد للتدريبات مؤخراً إثر تعافيه من الإصابة.

 

وأضاف أن مشاركة آندريه آيو مع وستهام يونايتد أمام تشيلسى، يعزز كثيراً من فرض انضمامه لقائمة المنتخب الغانى لمواجهة مصر، مما يمنح "البلاك ستارز" دفعة هائلة للخروج من موقعة "برج العرب" بنتيجة ايجابية.

 

واصل الموقع الغانى حديثه عن أندريه آيو، قائلاً، "غيابه كان أحد أسباب سقوط المنتخب الغانى فى فخ التعادل السلبى أمام أوغندا، عودته ستساعد منتخبنا على تحقيق النتيجة المرجوة أمام الفراعنة، كما يسبب الكثير من المتاعب لدى دفاعات المنافس".

 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بعدما تغلب فى الجولة الاولى على الكونغو برازافيل بهدفين مقابل هدف واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة