بالفيديو والصور.. إخلاء مبنى الاستخبارات الألمانية لتصاعد أبخرة خطيرة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 02:29 م
بالفيديو والصور.. إخلاء مبنى الاستخبارات الألمانية لتصاعد أبخرة خطيرة قوات الدفاع المدنى تتطوق مبنى المخابرات الألمانية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت وسائل إعلام ألمانية محلية أن مقر وكالة الاستخبارات الألمانية الجديد BND، وسط برلين، تم إخلاءه بسبب تصاعد أبخرة كثيفة لحامض الكبرتيك الخطير فى الطابق السفلى من المبنى.

 

وبحسب موقع صحيفة دير شبيجل، الاثنين، فإنه تم تطويق مكان الحادث ومنع السير إلى الطرق المجاورة. ونقلت عن المتحدث باسم إدارة الإطفاء فى برلين قوله "إن لا أحد حاليا فى خطر، لكن إرتدى رجال الإطفاء السترات الواقية للدخول إلى مكان الحادث. كما تم استدعاء فرقة إزالة التلوث.

 

ونقل موقع روسيا اليوم عن صحيفة برلين مونينج بوست، أن الأبخرة الحمضية المتصاعدة من الطابق السفلى للمبنى ربما نتجت عن عطل ما فى مولد الطاقة. وقد تم إرسال عدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، غير أنها أشارت إلى أن الموقع لا يزال تحت الإنشاء لذا كان هناك عدد قليل من الناس بالداخل.

 

وحامض الكبريتيك هو حمض قوى ضار للغاية يستخدم فى مجموعة واسعة من التطبيقات، بما فى ذلك بطاريات الرصاص الحمضية ومختلف مواد التنظيف. ويمكن أن يتسبب فى أضرارا خطيرة جدا، بما فى ذلك الحروق الكيميائية والحروق الحرارية الثانوية من خلال الجفاف. ويمكن أن تؤدى إلى العمى الدائم إذا تم رشه على العين، كما قد يؤدى إلى الوفاة فى حالة ابتلاعه.

CvhtpRrXgAA6s39

قوات الدفاع المدنى تطوق مكان الحادث
 
CvhtpRhWAAAuKiN
 
رجال الاطفاء
 
CvhtpRgXgAAou5_
موقع الاستخبارات








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة