بالصور..الفلوس مش كل حاجة..7 نجوم كرة قدم مليونيرات ولبسهم مش قد المقام

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 06:00 ص
بالصور..الفلوس مش كل حاجة..7 نجوم كرة قدم مليونيرات ولبسهم مش قد المقام ميسى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد البعض أن الأموال بإمكانها أن تفعل كل شيء، وأن الشخص الذى يملك الكثير من الأموال بالضرورة أن يكون أنيقًا ورائعًا، ولكن هناك "7" نجوم كرة قدم أثبتوا مقولة أن الأموال ليست كل شىء، بعد أن أصبحوا مليونيرات ورغم ذلك لم يستطيعوا اختيار ملابس أنيقة واعتادوا على ارتداء الملابس التى لا تليق بوضعهم كنجوم مجتمع.

التقط النجم خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد صورة لذلك الحذاء المعلق على الشماعة بغرفة خلع الملابس، ونشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق على الصورة ساخرًا: "مَن مِن نجوم كرة القدم المليونيرات الذى سيرتدى ذلك الحذاء القبيح"، واكتشف بعد عدة دقائق أن صاحب الحذاء، هو النجم الإيفوارى إيريك بايلى.

اعتاد النجم الأرجنتينى لينويل ميسي مهاجم نادى برشلونة الإسبانى على ارتداء الملابس القبيحة خلال حفل تكريم الكرة الذهبية، وكان فى كل مناسبة يرتدى بدلة أقبح من التى تسبقها.

عمل النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وصاحب أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، على محاكاة ميسى وارتدى بدلة شبيهة بالتى قام البرغوث بارتدائها فى حفل تتويج الكرة الذهبية، وكانتا الاثنتين أقبح من بعضهما.

يمتلك النجم البرازيلى دانى الفيس لاعب برشلونة السابق ويوفنتوس الحالى، قائمة منفصلة من الملابس القبيحة، حيث إنه اعتاد على ارتداء النظارات العجيبة التى لا تتماشى مع ملابسه، واعتاد أيضًا على ارتداء ملابس لا تليق بنجوميته.

كان المدافع الإسبانى سيرجيو راموس لاعب نادى ريال مدريد فى بداية نجوميته يرتدى ملابس شديدة القبح.

بالرغم من كون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، واحدا من أجمل وأشيك نجوم كرة القدم على مستوى العالم إلا أنه أحيانا يرتدى الملابس التى لا تتماشى مع كونه صاحب الكرة الذهبية.

 لا يمكن أن تنتهى تلك القائمة دون ذكر نجم برشلونة السابق أليكس سونج، الذى كان بمثابة المُلهم لنجوم برشلونة فى الملابس القبيحة، وكان ميسي وألفيس يتعلمون منه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة