بالصور أحمد رجب يقدم حلقة خاصة مع أسر شهداء الجيش فى "مهمة خاصة"

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 12:54 ص
بالصور أحمد رجب يقدم حلقة خاصة مع أسر شهداء الجيش فى "مهمة خاصة" أحمد رجب مع أسر الشهداء
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الإعلامى أحمد رجب فكرة مهمته الخاصة هذا الأسبوع علي غير العادة لتكون مع أسر شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا الأسبوع الماضى .

سافر مذيع قناة الحياة إلي محافظة الفيوم وبالتحديد منشية دومو، إحدي القرى الشهيرة هناك، وهي مسقط رأس المجند خالد عبد الناصر أحمد معوض سائق مدرعة الجيش الذى استشهد هو وزملائه في جنوب العريش .

شارك الإعلامي أحمد رجب في سرادق العزاء، وألتقي بوالد ووالدة الشهيد وتحدث مع زوجته التي انهارت وهي تحمل رضيعتة جنة التي تبلغ من العمر أربعون يوما.

ولم يكتفي مذيع قناة الحياة بذلك واصطحب زملاء وأصدقاء وأقارب الشهيد إلي مقابر القرية لينهار الجميع هناك أمام قبر الشهيد ويروي أصدقائه، عن اللحظات الأخيرة في حياته، وكيف كان حريصا علي زيارة المقبرة التي تم دفنه فيها قبل سفره الأخير إلي العريش وكأنه كان يدرك لحظة إستشهاده.

وأوضح أحمد رجب أن المقصود من هذه الحلقة هو إلقاء وتسليط الضوء على حجم التضحيات التي يبذلها هؤلاء الشباب من أبناء القوات المسلحة، وكيف يتحمل ذويهم أحزان ومآسى لا تحصي ولا تعد بعد استشهادهم .

يرنامج "مهمة خاصة"، يذاع في سهرة الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء علي فضائية الحياة 2، ويعاد الجمعة في الواحدة ظهرا، تقديم أحمد رجب ورئيس التحرير مريم يعقوب والإعداد هاني فتحى، ومخرج المهمة الخاصة إكرامي الطيب، ومخرج الهواء عبد الفتاح خضر.

أحمد رجب (1)
أحمد رجب (2)
 

 

أحمد رجب (3)
 

 

أحمد رجب (4)
 

 

أحمد رجب (5)
 

 

أحمد رجب (6)
 

 

أحمد رجب (7)
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة