اليوم.. الأهلي يتجه للسويس لمواجهة بتروجت في الدوري

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 04:30 ص
اليوم.. الأهلي يتجه للسويس لمواجهة بتروجت في الدوري الاهلي وأسوان بالجولة الخامسة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الأهلي فى العاشرة والنصف من صباح اليوم تدريباته، إستعداداً لمباراة بتروجت المُقرر لها الخامسة والنصف من مساء غد بإستاد السويس الجديد فى إطار منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري.

ويُعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي قائمة الـ20 لاعباً التى ستتجه للسويس عقب مران اليوم من أجل خوض اللقاء الذى يتطلع فيه المارد الأحمر بحثاً عن الثلاث نقاط لاستكمال رحلة الانتصارات التى تحققت منذ بداية الموسم حيث فاز الفريق في المباريات الخمسة التى خاضها حتى الآن أمام الأسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة والداخلية وأسوان.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

لم يعالج طارق سليمان اخطاء إكرامي وان طارق سليمان ضعيف جيدا

هل يعقل أن يشوط المنافس الكوره علي يمين إكرامي ويقفز إكرامي علي الكوره محاول دفعها باليد اليسري له لان من المنطق والتصرف الطبيعي ان يد إكرامي اليمني هي الأقرب الي الكوره من يده اليسري وهذه اخطاء تتكرر من إكرامي وكانت في مباره أسوان واعتقد ان مدرب إكرامي الي هذه اللحظه لم يلفت نظر إكرامي لها وبالتالي مازال إكرامي يرتكب بعض الأخطاء مع احترامي ان مدرب حراس الاهلي ضعيف بدرجه جيد جيدا ولا نريد ان يدفع الاهلي في المستقبل خساره بطوله نتيجه اخطاء الحارس

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج احمد 68 سنة

غاب القط العب يافار

عفوا كابتن حسام الاهلى لايدار بهذا الاسلوب الاستفزازى وكان يجب عليك ان تاخذ فى الاعتبار مشاعرنا فانت من حقك ان تختار من يعملون معك ولكن بشرط ان تكون فاهم اننا متالمين جدا جدا من تجاهل مشاعر الملايين وتصر على رايك فى مدرب الحراس الغير كفؤ تماما تماما ولا يمت للاهلى باى صلة ولا يطور اداء الحراس بالمرة ...... كما انك لا تطلب حارس مرمى يليق بفريقنا مثلما فعل سموحة والزمالك ..... بجد انا متغاظ اوى من تجاهلك لنا وانفرادك برايك الغير مفهوم بالتمسك بالحارس الذى يصدر اهتزازه لكل الفريق ..الرجوع للحق فضيلة عايزين حارس عملاق خشن شخصية قوى ومدرب حراس اهلاوى دارس تدريب وتطوير اداء صاحب بطولات ... ممكن تعرفنا ايه مصلحتك فى الاصرار على الاثنين دول ....الاهلى ليس انت الاهلى نحن جميعا ربنا يهديك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة