المستشار عدلى حسين: إهانة القضاء بداية سقوط الدولة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 09:11 م
المستشار عدلى حسين: إهانة القضاء بداية سقوط الدولة المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق ،أن السلطة القضائية هى عماد هذه الدولة لأنه دائما ما تتغير السلطة التشريعية والتنفيذية، مضيفا أن إستمرارية السلطة القضائية تشير إلى أنها السلطة التى يقوم عليها الوطن.

وأضاف حسين خلال كلمة له فى الموسم الثقافى الذى تنظمه الجمعية المصرية للاقتصاد السياسى ،قائلا:"القضاء لا ينادى فى الطرقات للناس أن أقبلوا الينا ، وإن تقاعست السلطة التشريعية و السلطة التنفيذية عن أداء واجبهما وجب على القاضى ان يستكمل و يطبق مبادئ القانون و العدالة ".

وأشار حسين إلى أن بعض وسائل الإعلام تهين القضاء وهم لا يدركون أن إهانة القضاة تعنى بداية سقوط الدولة، لافتا إلى أن التظاهر أمام المحاكم سبب من أسباب الطعن فى استقلال القضاء أمام المحاكم الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كلام جميل ونحن نطالب بدولة القانون السريع الرادع

نحترم قضاء مصر العادل الناجز الرادع

نعم لدولة القانون ونعم لاحترام القضاء فهو صمام العدل السريع وملاذ المظلومين لرد حقهم بقوة وسرعة وحزم وعدل تحية لقضاة مصر عنوان العدالة الناجزة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس خيرى ندا

رداً على السيد المستشار عدلى حسين

@ ليس معنى مطالبتنا تحويل قضايا الارهاب للقضاء العسكرى يكون إهانه للقضاء @ أولاً القضاء العسكرى هو جزء من القضاء فلا يوجد شبهه للاهانه . @ القضاء المدنى بطئ جداً فى قضايا الارهاب ونحن فى حاله حرب فتزيد البله طين ولذلك نريد قضاء سريع وهذا ضعف فى القوانين ومواد الدستور وليس فى القاضى نفسه . @ فلا نتحول لمتفرجين ورجال من الجيش والشرطه ينزفوا دماء وفى نفس الوقت نجد القتله تمر اعوام ولسه بيتحاكموا . @ القضاء المدنى بيحكم فى قضايا غير الارهاب بطريقه معتاده وعادله ولاشك فيه @ فالآولى نتكاتف لتغيير القوانين الذى جعلت القضاء فى قضايا الارهاب بطيئه والبطئ ظلم ويزيد الارهاب فى الوطن . @ الارهابين طالوا القضاه نفسهم وقتلوا بعضهم وحاولوا قتل أخرين ونحن ندافع عن القضاه الذين أغتالهم الارهاب ومنهم النائب العام . @ لابد من تغيرات تهدف الى الافضل والاسرع لآنقاذ مصر من هؤلاء المجرمين القتله والقصاص السريع قمه العدل.

عدد الردود 0

بواسطة:

......

مين بيهين مين

وهو لما نقعد في موال المحاكمات اللي داخل في اربع سنين مع كل من تلطخت ايديه بالدم ومفيش اي عداله ناجزه. وفي نفس الوقت واحده متهمة في قضية اداب الله اعلم ان كان حقيقه او لا يتحكم عليها بسنه خلال اسبوع يبقي ده اسمه ايه ومين اللي هان التاني.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة