العثور على قنبلة يدوية بجوار شرطة الترحيلات بالمنصورة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 04:09 م
العثور على قنبلة يدوية بجوار شرطة الترحيلات بالمنصورة قنبلة - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية على قنبلة بجوار شرطة الترحيلات بشارع الجيش بالمنصورة وبجوار مسجد النصر وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثاني المنصورة ، وقوات الدفاع المدني ، إلى مكان البلاغ.

تلقي اللواء مصطفي النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ بالعثور على قنبلة فى شارع الجيش بجوار شرطة الترحيلات بمدينة المنصورة ، وعلى الفور انتقل الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثاني المنصورة إلى مكان البلاغ ، وخبراء المفرقعات وتم عمل كردون أمني حول المنطقة وبالفحص تبين أنها قنبلة من مخلفات الحرب ، وتم إلقائها لإثارة الرعب والفزع بالمنطقة ، وتم نقلها لفحصها وتحرير محضر بالواقعة و جاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى علي

الوسيلة

أنتشر في المنصورة الموتسيكلات الدليفري وأي شخص مدسوس لوضع قنابل بالمنصورة (من تكفيري سيناء مثلا) لن يجد وسيلة أسهل وأضمن من الموتسيكلات الدليفري خصوصا أن شرطة مرور المنصورة مع كثرة تعرض لجانها للموتسيكلات فهي لا تقترب من الموتسيكلات الدليفري ربما لأن أصحاب المؤسسات التي تسيرها "واصلين" في الحكومة مما يجعلها لا يشتبه فيها .. نظرة وأتخاذ اللازم لوضعها تحت المراقبة فمن أمن العقاب أساء "غيره" الأدب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة